Advert Test
MAROC AUTO CAR

الغراس يقطع مسافة 10 كلم بالرباط من أجل السلم والسلام

آخر تحديث : الأحد 7 أبريل 2019 - 2:09 مساءً
Advert test

الغراس يقطع مسافة 10 كلم بالرباط من أجل السلم والسلام

لحسن العثماني

Advert Test

شارك اليوم 7 أبريل 2019 الوزير الشاب محمد الغراس ،في السباق على الطريق” 10كلم ” في دورته الثالثة من أجل السلام ، الذي ينظمه النادي الدبلوماسي الخيري بالرباط .

ويندرج هذا السباق، الذي ينظم تحت رعاية الملك محمد السادس، ضمن الاحتفال باليوم العالمي للرياضة في خدمة السلام والتنمية ( 6 أبريل )، الذي كان المغرب أحد المبادرين إلى الدعوة إلى إقراره.

وتضمن برنامج هذا الحدث الرياضي المنظم ، سباقا على الطريق لمسافة 10 كلم والذي فتح لجميع الراغبين في المشاركة من كل الجنسيات و الفئات العمرية ذكورا وإناثا من بينهم ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقد عبر الوزير الشاب الذي قطع مسافة 10 كلم ، خلال اتصال هاتفي خص به جريدة مملكتنا ، عن ارتياحه لتنظيم الدورة الثالثة لهذا السباق الذي يهدف إلى التحسيس باهمية ممارسة الرياضة ودورها في نشر قيم الصداقة والبذل والتسامح.

وأكد أن المغرب كان دائما أرض السلم والسلام وأنه كان دائما محتضنا للتظاهرات الرياضية والتقافية والدينية وما هذا السباق إلا مناسبة لنشر تقافة السلام في العالم ودعوة لتسوية كل النزاعات وذلك انسجاما مع قيم التضامن التي يسعى المغرب و النادي الدبلوماسي الخيري إلى نشرها وتعزيزها .

وذكر بهذه المناسبة بالنجاح الذي حققته الدورة والتي عرفت مشاركة آلاف المتسابقين في أجواء طبعتها روح التقاسم والبهجة، مشددا على جعل هذا السباق موعدا سنويا منتظما.

وللإشارة فسباق 10 كلم من أجل السلام ينظمه النادي الدبلوماسي بتعاون مع المغربية للألعاب والرياضة، وولاية جهة الرباط سلا القنيطرة، ومجلس مدينة الرباط والمجلس الجهوي للسياحة والعديد من الشركاء.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-04-07 2019-04-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: