Advert Test
MAROC AUTO CAR

انطلاق منافسات الدورة 34 من ماراطون الرمال بإقليم الرشيدية

آخر تحديث : الأحد 7 أبريل 2019 - 6:11 مساءً
Advert test

انطلاق منافسات الدورة 34 من ماراطون الرمال بإقليم الرشيدية

البروج (الرشيدية) – أعطيت، اليوم الأحد بمنطقة البروج بإقليم الرشيدية، منافسات الدورة ال34 من ماراطون الرمال، التي ستجرى على مسافة تقارب 220 كلم مشيا على الأقدام موزعة على ست مراحل، بمشاركة 783 عداء من 51 بلدا

Advert Test

وستربط المرحلة الأولى من هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بين منطقتي البروج وتيسيردمين، سيقطع خلالها المشاركون من عشاق سباقات التحدي والمغامرات مسافة 32.2 كلم.

ومن أبرز التحديات التي ستواجه المتنافسين، خلال هذه المرحلة الافتتاحية، الممرات الصخرية التي تقطعها الوديان، والكثبان الرملية، فضلا عن صعوبات أخرى تفرضها مسالك السباق.

وأبان حامل اللقب عدة مرات، رشيد المرابطي، قبل انطلاق المرحلة الأولى عن ثقة كبيرة، وعزيمة في الاستمرار في التربع على عرش ماراطون الرمال، الذي انطلقت أولى دوراته سنة 1986 بالصحراء المغربية.

من جهتها قالت عزيزة الراجي، المغربية الوحيدة المشاركة في دورة هذه السنة، إن الاستعدادات جرت في أحسن الظروف، وأنها تأمل في احتلال إحدى مراتب منصة التتويج.

وسيتنافس في هذه الدورة ال34 عدة عدائين مرموقين للظفر باللقب، من قبيل الإخوان المرابطي، والفرنسي جوليان شوري، والإسباني أليخاندرو فراجيلا.

ويستعد الفريق المغربي، المكون من الإخوان رشيد ومحمد المورابطي، وعزيز العقاد، ورئيس الفريق عبد القادر الموعزيز، والمجتمع تحت لواء فريق ”تي.جي.سي.سي تيم”، إلى خوض هذه المغامرة بعد استعداد جيد في رمال الصحراء المغربية، ليكونوا في المستوى المطلوب.

يذكر أن انطلاقة الدورة الحالية لماراطون الرمال أعطيت بحضور والي جهة درعة تافيلالت عامل إقليم الرشيدية بوشعاب يحضيه.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع
Advert test
2019-04-07 2019-04-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: