Advert Test
MAROC AUTO CAR

رئيس الحكومة يسلم رسالة من جلالة الملك إلى الرئيس الرواندي

آخر تحديث : الأحد 7 أبريل 2019 - 10:05 مساءً
Advert test

رئيس الحكومة يسلم رسالة من جلالة الملك إلى الرئيس الرواندي

كيغالي – سلم رئيس الحكومة، السيد سعد الدين العثماني، اليوم الأحد بكيغالي، رسالة خطية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، إلى رئيس جمهورية رواندا، فخامة السيد بول كاغامي، بمناسبة تخليد الذكرى الـ25 للإبادة الجماعية لسنة 1994.

Advert Test

وقال السيد العثماني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، “لقد سلمت رسالة خطية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى رئيس جمهورية رواندا بمناسبة الذكرى الـ25 للإبادة الجماعية لسنة 1994 للتعبير عن تضامن المغرب مع الشعب الرواندي والتأكيد مجددا على عزمه القوي على تعزيز العلاقات المغربية – الرواندية على كافة المستويات”.

وأكد رئيس الحكومة أن “فخامة الرئيس بول كاغامي كلفني بنقل تحياته إلى جلالة الملك وتقديره لدور جلالته الرائد على المستوى القاري”.

وتم تسليم الرسالة الملكية إلى الرئيس  الرواندي بحضور سفير المملكة في كيغالي، السيد يوسف إيماني والوفد المرافق لرئيس الحكومة.

يذكر أنه بتكليف من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، شارك رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني اليوم الأحد بكيغالي في تخليد الذكرى ال 25 للإبادة الجماعية لسنة 1994 برواندا والتي تتزامن مع السابع من شهر أبريل من كل سنة.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-04-07 2019-04-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: