Advert Test
MAROC AUTO CAR

مهرجان كثبان في دورته الثانية تحت شعار .. الموسيقى .. عايش وتسامح

آخر تحديث : الإثنين 8 أبريل 2019 - 8:54 مساءً
Advert test

مهرجان كثبان في دورته الثانية تحت شعار .. الموسيقى .. عايش وتسامح

زهرة ايت صالح

Advert Test

تنظم جمعية “كثبان للتنمية الثقافية بزاكورة” الدورة الثانية لمهرجان كثبان تحت شعار : “الموسيقى تعايش وتسامح” وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين 08 و10 أبريل الجاري بالمركز الثقافي بزاكورة ، بدعم من مجلس جهة درعة تافيلالت والمجلس الاقليمي و كذا المجلس الجماعي، وبشراكة مع مندوبية التعاون الوطني والمقهى الادبي بزاكورة.

و يقوم هذا المهرجان على فكرة بلورة رؤية منفتحة للعمل الفني على جميع الثقافات المختلفة وتربية الذوق الموسيقي لدى الناشئة باعتباره لبنة أساسية في بناء الإنسان.

هذا ويسعى القائمون على أشغال هذه الدورة إلى الاحتفاء بالموسيقى بتعدد أجناسها وأشكالها وتشجيع المبدعين الشباب وهي فرصة لربط جسور التواصل بين الفنانين المحليين والأجانب، إذ ستعرف الدورة مشاركة موسيقيين وفنانين وأدباء من مختلف دول المعمور إلى جانب فنانين محليين و وطنيين.

وستنظم طيلة المهرجان ورشات فنية هدفها تبادل و طرح وجهات النظر حول الموسيقى من مختلف الزوايا.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة ستشهد تنظيم ندوة في موضوع “التنمية الثقافية ودورها في تنمية المجال” بمشاركة مجموعة من التجارب : مهرجان تركالت، المركز الثقافي بزاكورة، المقهى الادبي بزاكورة، جمعية كثبان للتنمية الثقافيةبزاكورة، جمعية درعة للدراجات الهوائية والسياحة الايكولوجية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-04-08 2019-04-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: