Advert Test
MAROC AUTO CAR

الإمسي تمثل المغرب في معرض جنيف الدولي للاختراعات

آخر تحديث : الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 10:00 مساءً
Advert test

الإمسي تمثل المغرب في معرض جنيف الدولي للاختراعات

تشارك المملكة المغربية، من خلال المدرسة المغربية لعلوم المهندس EMSI، في معرض جنيف الدولي للاختراعات، والذي سيعقد في الفترة الممتدة من 10 إلى 14 أبريل 2019 في باليكسبو.

معرض جنيف الدولي للاختراعات هو حدث سنوي مخصص بالكامل للاختراع والابتكار؛ حيث يعد من أهم الأحداث من هذا النوع في العالم. تأسس هذا المعرض الشهير عام 1972، ويأتي إلى دورته السابعة والأربعين، حيث يستقطب عشرات الآلاف من الزوار كل عام ومئات العارضين من أكثر من 40 دولة. يجمع هذا الحدث أكثر من ألف اختراع في مختلف المجالات.

ويعتبر معرض جنيف الدولى للاختراعات أكبر حدث لعرض نماذج الاختراعات من كل أنحاء العالم، حيث تعرض كل الابتكارات والاختراعات من كل بلاد العالم فى مكان واحد، وتجتمع فيه أكبر الشركات الصناعية والإعلانية والباحثين والمخترعين من كل الجامعات والمعاهد لتقديم نتائج أبحاثهم الخاصة بالاختراعات الجديدة، ويعد معرض جنيف الدولى ساحة مفتوحة لعرض أكثر من ألف ابتكار فى مجالات عدة، مثل الهندسة وأعمال البناء والتشييد وحماية البيئة والطاقة، وغيرها من العلوم والصناعات المختلفة.

بعد حصولها على ميدالية ذهبية في الدورة 46 من هذا المعرض، عن اختراعها المصنف في فئة “حماية البيئة – الطاقات”، تطمح المدرسة المغربية لعلوم المهندس إلى الحصول مرة أخرى على نتائج مميزة في هذا المعرض، وتأمل EMSIأن تستمر في تمثيل المغرب بكيفية مشرفة.

جدير بالذكر أنه بعد مشاركتها المميزة في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات التكنولوجية “أرخميدس” الذي انعقد في الفترة من 26 إلى 29 مارس 2019 في موسكو – روسيا، قد وصل رصيد EMSIالى 37 جائزة حازت عليها في مسابقات دولية كبرى.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-04-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: