Advert Test
MAROC AUTO CAR

طلبة تسينت اقليم طاطا يصنعون الحدث بأكادير

آخر تحديث : الأربعاء 10 أبريل 2019 - 4:00 مساءً
Advert test

طلبة تسينت اقليم طاطا يصنعون الحدث بأكادير

عبدالرحيم ادبلقاس

Advert Test

احتضن المركب الثقافي جمال الذرة بأكادير أياما تقافية لطلبة تسينت اقليم طاطا يومي الاثنين والثلاثاء 01 و 02 ابريل الحالي.

‎ وعرف برنامج التظاهرة المنظمة من طرف طلبة تسينت بشراكة مع جمعية رسم اﻹبتسامة للاعمال اﻹجتماعية افتتاح معرض للمنتوجات الصناعية التقليدية التي تزخر بها منطقة تيسنت وإقليم طاطا، باﻹضافة الى معرض الكتاب.

‎وتضمن البرنامج كذلك ندوية بعنوان بلاغة قصيدة الواحة : شعر المرحوم عبدالله حفيظي من تأطير الدكتور عبدالوهاب الصديقي ، ثم درورة تكوينية في المسرح واعداد الممثل من تأطير اﻻستاذ يوسف بجا.

‎هذا واختتمت الايام الثقافية بتجسيد للعرس المحلي لتسينت، وفقرات فنية اخرى كاحواش و عروض مسرحية مختلفة باﻻضافة الى فقرات شعرية.

‎ يذكر أن هذه الأيام الثقافية المنظمة تحت شعار ” تسينت كنوز الطبيعة ومناهل التراث” قد حققت المبتغى وبلغت الرسالة والاهداف المسطرة حسب رئيس اللجنة المنظمة.

واكد المستشار الجماعي لتيسنت محمد اداحمد ان الجماعة رهن اشارة جميع المبادرات الشبابية الهادفة، يضيف المستشار انه فخور بحضوره لهذه التظاهرة الثقافية لأول مرة والتي عرفت تنظيما محكما .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-04-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: