Advert Test
MAROC AUTO CAR

عطل تقني يسبب شللا وسط وسائل التواصل الإجتماعي

آخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2019 - 9:02 مساءً
Advert test

عطل تقني يسبب شللا وسط وسائل التواصل الإجتماعي

زهرة ايت صالح

عرفت مختلف التطبيقات الخاصة بالتواصل الإجتماعي، منذ صباح اليوم الأحد، توقفا مفاجئا، لم يتم إلى حدود الساعة الكشف عن أسبابه.

كشفت تقارير إعلامية، أن عملاق التواصل الاجتماعي ‘فايسبوك’ ، يعتزم إلغاء تطبيق الدردشة الخاص بها “ماسنجر” نهائيا. وأشار موقع “ذا فيرج” التقني المتخصص إلى أن تلك التقارير شكلت صدمة كبرى لكل مستخدمي تطبيق “ماسنجر”. كما أوضح التقرير أن فيسبوك تنوي إضافة كافة ميزات “مسنجر” في تطبيق “فايسبوك” نفسه وإعادة الدردشة إلى تطبيق التواصل الخاص بها بدلا من جعله في تطبيق منفصل “ماسنجر”.

وستنقل “فيسبوك” أيقونة الدردشة إلى أعلى يمين التطبيق الخاص بها، ولن يعمل حينها لفتح تطبيق “ماسنجر” بصورة منفصلة. وأشار التقرير إلى أن تلك الفكرة حاليا قيد الاختبار، موضحا أن الهدف منها يكمن في استخدام تطبيق واحد للوصول إلى كل المنصات، التي يوفرها “فيسبوك.

هذا وقد كتبت إدارة فيسبوك تغريدة عبر موقع تويتر جاء فيها: “نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون حاليًا مشكلة في الوصول إلى مجموعة تطبيقات Facebook. نحن نعمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن”.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-04-14 2019-04-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: