Advert Test
MAROC AUTO CAR

القفطان المغربي … سحره يطغى على سهرة فنية كبرى بميلانو الإيطالية

آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 2:43 مساءً
Advert test

القفطان المغربي … سحره يطغى على سهرة فنية كبرى بميلانو الإيطالية

أمين زبير – إيطاليا
ليس كل من يحلم بالمشاركة في سهرة القفطان المغربي بميلانو يتمكن من ذلك ٬ لكن المسألة تختلف تماماً عندما يتعلق الأمر بالقفطان المغربي فمفعول سحره قوي إلى جد جعل الدول تُرحب به وتستقبله بالأحضان ليضفي سحراً شرقياً يفيض بالألوان والجمال.

Advert Test
و من المرتقب ان تعرف مدينة ميلانو بإيطاليا حدثا متميزا يوم الأحد 21 ابريل 2019 ،حيث سيتم إقامة عروض أزياء مغربية بمشاركة فنانين مِن المغرب العربي،ويهدف هذا المهرجان الى التعريف بالأزياء التقليدية المغربية للمهاجرين المغاربة، والعرب، بالاضافة الى الشعب الايطالي، وترسيخ الهوية المغربية الى الجيل الصاعد .
ويعد هذا الحدث هو الاول من نوعه على مستوى إيطاليا، والهدف من هذا المهرجان هو التعريف بالمكون الثقافي المغربي للإيطاليين، والعرب، ولانتوخى من ورائه اَي ربح مادي سوى رفع راية الثقافة المغربية بالعاصمة الاقتصادية لإيطاليا،وتشجيع العائلات المغربية على التشبث بالحضارة المغربية الأصيلة، ولاننسى الشكر الموصول لكل من يعمل على إنجاح هذا الحدث المتميز “.
ومن المرتقب حضور النجمة العربية المثيرة للجدل وسفيرة القفطان المغربي بميلانو ابتسام تسكت والفنان المغربي يونس المتألق في الاغنية العصرية وكذلك حضور نخبة من الفنانين من المغرب العربي وقد علمت جريدة حرية بريس ان من سيقوم بتقديم فقرات هذا المهرجان هو الصحفي اللامع وصاحب برنامج رشيد شو بالقناة الثانية رشيد العلالي .
مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2019-04-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: