Advert Test
MAROC AUTO CAR

 رجال أعمال من أوكرانيا يبحثون عن فرص استثمارية بجهة سوس ماسة

آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 7:03 مساءً
Advert test

 رجال أعمال من أوكرانيا يبحثون عن فرص استثمارية بجهة سوس ماسة

عبدالرحيم ادبلقاس

Advert Test

حل بمدينة أكادير، اليوم الاثنين، وفد من رجال أعمال من أوكرانيا، يمثلون عدة قطاعات صناعية وخدماتية، للتعرف على المؤهلات الاقتصادية والفرص الاستثمارية بجهة سوس ماسة .

وفي هذا الإطار، حظي الوفد الأوكراني، صباح اليوم، باستقبال من رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير، كريم أشنكلي، بحضور نائب الرئيس ورئيس لجنة العلاقات الخارجية، بالإضافة إلى أطر الغرفة.

وتضمن برنامج اللقاء كلمات افتتاحية لكل من رئيس الغرفة، وكلمة مسجلة لسفير أوكرانيا بالمغرب موجهة للحضور، وكلمة نائب رئيس غرفة أوكرانيا بكييف، تلاها تقديم فيلم مؤسساتي عن جهة سوس ماسة باللغة الروسية، وعرض حول المؤهلات الاقتصادية وفرص الاستثمار بجهة سوس ماسة، من طرف المركز الجهوي للاستثمار.

وبعد تقديم كافة المداخلات، تم إجراء لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال الأوكرانيين ونظرائهم من جهة سوس ماسة، كما تضمن برنامج البعثة زيارات ميدانية لبعض الوحدات الصناعية الرائدة بالمنطقة.

ويشار إلى أن الوفد الأوكراني ضم رجال أعمال يمثلون قطاعات الفلاحة والخشب والطاقات الشمسية وصناعات الشاي واللبن والصناعات الصيدلية .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-04-15 2019-04-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: