Advert Test
MAROC AUTO CAR

عامل إقليم السمارة يقوم بزيارة تفقدية للحملة الطبية المجانية لفائدة المرضى النفسيون 

آخر تحديث : الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 3:45 مساءً
Advert test

عامل إقليم السمارة يقوم بزيارة تفقدية للحملة الطبية المجانية لفائدة المرضى النفسيون 

هشام العباسي – السمارة   

قام السيد حميد نعيمي عامل إقليم السمارة صباح يوم الثلاثاء  16 أبريل الجاري، بزيارة تفقدية للحملة الطبية المجانية للمرضى النفسانيي التي انطلقت صباحا أمس الإثنين والمقامة بالمندوبية الإقليمية للصحة بالسمارة والممتدة من 15  إلى 17 أبريل  2019 و المنظمة من طرف جمعية أصدقاء المراكز الصحية بالسمارة وجمعية أصدقاء المرضى النفسانيي بمستشفى الرازي للأمراض العقلية بتطوان، و جمعية الشفاء لأصدقاء الصحة، بتنسيق مع مندوبية الصحة وتضم القافلة أخصائيين في الصحة النفسية .

 و كان في استقباله ، مندوب الإقليمي للصحة و طاقم  البعثة الطبية المشاركة في الحملة، رئيسة جمعية أصدقاء المراكز الصحية، رئيس جمعية الشفاء لأصدقاء الصحة، السيد العامل قام بجولة في جميع المرافق المخصصة للحملة، من مكان استقبال المستفيدين، أقسام الكشوفات الطبية ، حيث قدمت للسيد العامل جميع الشروحات المتعلقة بالحملة الطبية من طرف الدكتور المصطفى بعجي و رئيس الجمعية يوسف غانم.  وقد استحسنت الساكنة هذه المبادرة التي تركت صدا جيدا في نفوسهم. وبالمناسبة، استفاد أيضا من هذه الحملة الطبية إلى جانب الصغار والكبار مرضى التوحد، وحسب مصادر الجمعية المنظمة للحملة ، 210 شخص لحد الساعة، وتندرج هذه القافلة الطبية في إطار المجهودات الرامية إلى تقريب الخدمة العمومية للساكنة التي تفتقر إلى مراكز صحية مختصة، كما أن القافلة تضم طاقما طبيا يتكون من 21 شخصا من بينهم أطباء وممرضون ومساعدة اجتماعية .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-04-16 2019-04-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: