Advert Test
MAROC AUTO CAR

لقاء تواصلي لعامل إقليم خريبكة بوادي زم ، تطوي هذا الملف !!

آخر تحديث : الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 6:28 مساءً
Advert test

لقاء تواصلي لعامل إقليم خريبكة بوادي زم ، تطوي هذا الملف !!

فتح الله احمد

وادي زم – اقام عامل إقليم خريبكة السيد عبد الحميد الشنوري صباح هذا الثلاثاء 16 ابريل 2019 بعقد لقاء تواصلي مع فعاليات المجتمع المدني بوادي زم، كان محورها انطلاق أشغال تجزئة ذوي الحقوق بني سمير او ما اصبح يطلق عليه (وادي زم الجديدة ) المنجزة من طرف مؤسسة العمران .

اللقاء الذي حضرته فعاليات جمعوية وعدد من المنتخبين، ونواب ذوي الحقوق عن ذات القبيلة ، ورؤساء المصالح الخارجية للعمالة ورجال السلطة المحلية والاقليمية والمدير الجهوي لمؤسسة العمران والمسؤول الوصي عن الاراضي السلالية.

عرف عدة مداخلات من طرف المسؤولين حول هذا الورش الذي ستبدأ انطلاقته بعد شهور قلائل ،اذ اجمعت كلها على أهميته بالنسبة للمدينة ، خاصة بعد الزحف.العمراني الذي فرض على الجهات المعنية توسعة المجال الحضري لوادي زم ، وإقامة مدينة جديدة بمواصفات وشروط مندمجة ، تحد من الصورة المشوهة للطابع المعماري الذي طغى على المدينة بسبب انتشار ظاهرة البناء العشوائي.

هذا المشروع الذي اكد جل المتدخلين في كلمانهم ، انه يلامس بالدرجة الأولى ذوي الحقوق الذين سينجز المشروع على اراضيهم ، مقابل تعويضهم واستفاذتهم وفق ما نصت عليه اتفاقية الشراكة الموقعة بين جميع الأطراف بخصوص هذا الموضوع .

الى ذلك حاول بعض المواطنين معرفة الشروط والاليات المعتمدة في تحديد المستفيد من غيره .وكذا الكيفية التي ستوزع بها هذه البقع على المستفيدين .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-04-16 2019-04-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: