Advert Test
MAROC AUTO CAR

طقس الأربعاء .. غائم وقطرات مطرية في هذه المناطق

آخر تحديث : الأربعاء 17 أبريل 2019 - 8:27 صباحًا
Advert test

طقس الأربعاء .. غائم وقطرات مطرية في هذه المناطق

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الأربعاء، أن تتميز الحالة الجوية عامة بسماء غائمة، ستعطي أمطارا أو زخات ابتداء من الزوال، وستكون محلية بالشمال الغربي والريف وغرب الواجهة المتوسطية وسايس، مع احتمال بروز الرعد.

Advert Test

ومن المتوقع تشكل سحب كثيفة نوعا ما بمرتفعات الأطلس وبالسهول غرب الصويرة وشرق الواجهة المتوسطية، مع احتمال نزول بعض القطرات المطرية المتفرقة، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي جهات المملكة، فضلا عن إمكانية هبوب زوابع رملية محلية بالجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، وجنوبية بالجنوب الشرقي والمنطقة الشرقية، ومن القطاع الغربي بالسواحل والسهول الأطلسية الوسطى، ومن القطاع الشرقي بمنطقة طنجة والواجهة المتوسطية، ومن الجنوب الشمالي وأحيانا من الغرب بباقي جهات المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 06 و11 درجات بالمرتفعات، وما بين 12 و17 درجة بالمنطقة الشرقية والشمال والوسط وبالسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 17 و22 درجة بداخل سوس والجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-04-17 2019-04-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: