Advert Test
MAROC AUTO CAR

حميد نعيمي يقوم بتدشين قاعة متعددة الاختصاصات بثانوية الساقية الحمراء التأهيلية بالسمارة

آخر تحديث : الجمعة 19 أبريل 2019 - 8:56 مساءً
Advert test

حميد نعيمي يقوم بتدشين قاعة متعددة الاختصاصات بثانوية الساقية الحمراء التأهيلية بالسمارة

هشام العباسي – السمارة

في إطار مواكبة المشاريع والأنشطة التنموية التي يعرفها إقليم السمارة والتي تروم تعزيز البنيات التحتية المدرسية وخلق فضاءات النوع بداخلها، ترأس السيد حميد نعيمي مرفوقا برئيس المجلس الإقليمي و المدير الإقليمي للتعليم، وبرفقة السادة مدير الديوان ، مدير الثانوية ، ورئيس جمعية آباء وامهات وأولياء تلاميذ والطاقم التربوي التعليمي يوم الجمعة 19 أبريل 2019 على الساعة الحادية عشر صباحا حفل تدشين قاعة متعددة الاختصاصات بالثانوية التأهيلية الساقية الحمراء .

وقد أنجز هذا المشروع  على مساحة 67 مترا مربعا بكلفة إجمالية تقدرب 176  ألف درهم أنجزت في إطار اتفاقية شراكة مع المجلس الإقليمي للسمارة وزارة التربية الوطنية وتكوين الأطر بمساهمة توفير العقار بداخل ثانوية، ويهدف المشروع إلى : 

* توفير الفضاء المناسب لصقل مبادرات وإبداعات التلاميذ

* انجاز الأنشطة من محاضرات ، ندوات، مسابقات

* تقديم دروس الدعم والتقوية لفائدة تلاميذ المؤسسة

ومن اجل الرقي بمستوى الممارسة الرياضية وتقريبها من الممارسين قام السيد العامل في نفس اليوم  بزيارة تفقدية لمشروع ثاني بنفس المؤسسة وهو عبارة عن، مستودع للألبسة، مكتب للأستاذة بالإضافة إلى مرفق صحي، المشروع من إنجاز المديرية الإقليمية للتعليم وشيد هذا الفضاء على مساحة 153 متر مربعا بكلفة إجمالية 400 ألف درهم.

وبهذه المناسبة تقدم السيد المدير الإقليمي بالسمارة السيد حماني ماالعينين  بأسمى عبارات الشكر للساهرين والمتدخلين في هذه المبادرة القيمة التي تعبر عن الاهتمام المشترك بالشأن التربوي وانفتاحهم على المؤسسات التعليمية لإنجاز مشاريع تربوية هادفة  تخدم مصلحة المتعلمات والمتعلمين ،كما نوه بمجهودات السيد العامل لمساعدته في تطوير وتشجيع مبادرات مختلف المتدخلين في الشأن التربوي بغاية الرفع من مؤشرات النجاح وتحقيق جودة التعليم.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-04-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: