Advert Test
MAROC AUTO CAR

طلبة المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بمراكش يخطفون الأنظار في مسابقة هالت العالمية

آخر تحديث : الجمعة 19 أبريل 2019 - 9:05 مساءً
Advert test
طلبة المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بمراكش يخطفون الأنظار في مسابقة هالت العالمية
محمود هرواك
تشهد المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بمراكش دينامية كبيرة ومميزة منذ نشأتها الحديثة العهد كمؤسسة عمومية للتعليم العالي، وذلك من خلال أنشطتها النوعية واستراتيجيتها الواضحة التي تقوم على تنزيل مبادئ ومضامين الدستور وكذا توجيهات الوزارة الوصية، من خلال ارتكازها على المقاربة التشاركية والالتقائية. 
إذ بدى تركيز المدرسة بالعمل مع شركائها على مجموعة من المبادرات والمشاريع التي تصب في عمق مجالات الهندسة المعمارية والتراث والتهيئة المسؤولة من حيث التوعية والتكوين والمصاحبة وكذا نشر ثقافات البناء والهندسة المستدامين.
الشأن الذي يرفع من مستوى التكوين لدى الطلبة المهندسين (ملتقى المعمار نموذجا) ويطوره، ويظهر ذلك جليا من خلال مشاركة الطلاب وترشحهم في مجموعة من المسابقات الوطنية والدولية ونيلهم أعلى مراتبها.
اخر هذه الاستحقاقات مشاركة الطلاب المهندسين في النهائي العاشر لجائزة Hult المقام هذا الاسبوع بتونس (مؤسسة HULT PRIWE). وتعتبر “هالت” أكبر حركة طلابية في العالم لإنشاء مشاريع ومؤسسات اجتماعية جديدة من أجل معالجة احدى التحديات الاجتماعية المزمنة، حيث تستقبل كل عام طلاب الجامعات والكليات من جميع أنحاء العالم للتنافس واظهار مواهبهم.
والهدف من هذه الجائزة هو اطلاق مؤسسة اجتماعية جديدة يمكن أن تحدث تغييرا جذريا في العالم وتولد الجيل القادم من رواد الأعمال الاجتماعية.
مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2019-04-19 2019-04-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: