Advert Test
MAROC AUTO CAR

تنسيقية الضاد لمدارس العربية بإيطاليا تنظم دورة تكوينية لفائدة مدرسي و مدرسات اللغة العربية 

آخر تحديث : الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 12:51 مساءً
Advert test

تنسيقية الضاد لمدارس العربية بإيطاليا تنظم دورة تكوينية لفائدة مدرسي و مدرسات اللغة العربية

أمين زبير – إيطاليا

Advert Test

انتهت أشغال الدورة التكوينية لفائدة مدرسي و مدرسات اللغة العربية تحت شعار “فن هندسة الدرس بين تعزيز التعلمات و تحقيق المهارات” بإيطاليا و التي نظمتها تنسيقية الضاد لمدارس العربية بإيطاليا يومي 21 و 22 أبريل، بمدينة Valle Mosso (Biella) ،و قد أشرف على هذه الدورة التدريبية الأستاذ مولاي محمد الرزگيني من المغرب المؤطر الدولى و الخبير الأسري.

و قد شارك في هذه الدورة و استفاد من التدريب أزيد من 80 مدرسا و مدرسة ينتمون لأزيد من 14 مركزا من جهتي لومبارديا و البييمونتي. و تأتي هذه الدورات في إطار البرامج المسطرة لتنسيقية الضاد لمدارس العربية في إيطاليا “Co.S.A.I” للرفع من مستوى تعليم اللغة العربية بديار المهجر من خلال التأطير و التكوين المستمرين عبر العمل المنظم و توحيد الجهود بين مدارس العربية و المراكز التي التي تولي اهتماما بتعليم اللغة و الثقافة العربية.

كما حل ضيفا على هذه الدورة السيد “الدون ماريو” صاحب المكان الذي أقيمت به الدورة و لقى ترحيبا من جميع الحضور ثم ألقى كلمة تتعلق بدور تعليم اللغة و الثقافة في بناء الجسور بين الشعوب لبناء عالم يسوده السلام و الأخوة و في ختام الدورة وزعت شهادات المشاركة لكل المعلمين و المعلمات الذين شاركوا فيها.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-04-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: