Advert Test
MAROC AUTO CAR

شباب حزب الاستقلال يستنجدون بنزار بركة بعد اشتباكات في اجتماعهم بالمقر المركزي

آخر تحديث : الثلاثاء 7 مايو 2019 - 11:41 مساءً
Advert test

شباب حزب الاستقلال يستنجدون بنزار بركة بعد اشتباكات في اجتماعهم بالمقر المركزي

اسماعيل ضعيف

Advert Test

رفع عدد من اعضاء الشببيبة الاستقلالية نداءا الى الامين العام لحزب الاستقلال نزار بركة بعد اشتباكات انتهت بهم في المستشفى ، بعد اجتماع لهم بالمقر المركزي للحزب بالرباط وحسب مصادر من الحزب فان مقر الحزب شهد مشاحنات وقعت بين أنصار الكيحل الذي أصبح يمثل أقلية وبين جناح ولد الرشيد المسيطر على غالبية أعضاء اللجنة .

حيث بدأ الخلاف حين حاول جناح الكيحل فرض أسماء ليست لهم صفة استعدادا للمؤتمر المقبل، الأمر الذي رفضه جناح (ولد الرشيد)، قبل أن يتحول الخلاف إلى مشادات وعراك انتهى بإصابات وحالات اغماءات .

ووجه استتقلاليون أعضاء في الشبيبة نداءا الى نزار بركة الأمين العام للحزب ، عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي ” أن ما وقع هذا اليوم( الإثنين 6 ماي 2019) بالمركز العام للحزب ..

فإن فئة من أعضاء المكتب التنفيذي لمنظمة الشبيبة الإستقلالية تعرضت للضرب و التنكيل من جهة تريد جعل من هذه المنظمة العتيدة أداة طيعة في يدها و تريد من خلالها التحكم في مؤسسات أخرى؛ محملين المسؤولية الكاملة لنزار بركة كما هي منصوص عليها في النظام الأساسي لحزب الإستقلال .

و يعمل على إيقاف العبث الذي أصبح يهيمن على منظمة الشبيبة الإستقلالية و أن يضع حدا للإستهتار الذي يجري في هذه منظمة الشبابية العتيدة حتى يجنب هذا التنظيم الشبابي ما لا يحمد عقباه”.

هذا وفي انتظار ما ستؤول اليه الاوضاع في الايام القادمة فقد تم اقتراح تشكيل لجنة تضم ثلاثة أعضاء من كل تيار بالإضافة إلى الكاتب العام الحالي ورئيس المجلس الوطني لحزب الاستقلال .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-05-07 2019-05-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: