Advert Test
MAROC AUTO CAR

اسدال الستار على الدورة الرابعة للحفل الخيري لجمعية كلتة زمور للتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالسمارة

آخر تحديث : الإثنين 13 مايو 2019 - 7:55 مساءً
Advert test

اسدال الستار على الدورة الرابعة للحفل الخيري لجمعية كلتة زمور للتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالسمارة

هشام العباسي – السمارة

Advert Test

نظمت مساء أمس الاحد 12 ماي الجاري، بقاعة بدار الثقافة الشيخ سيدي أحمد الركيبي، اختتام الحفل الاجتماعي والخيري كافل اليتيم في دورته الرابعة  لجمعية كلتة زمور للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، تخللته تكريم  الطفل اليتيم ومجموعة من الفعاليات

وقد إفتتح حفل التكريم بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني، كما تميز بحضور المدير الإقليمي للثقافة، نائي رئيس المجلس الإقليمي وعدة شخصيات بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات الجمعوية النشيطة في شتى المجالات على صعيد الإقليم، وعقب الكلمات الترحيبية والإفتتاحية من طرف الجمعية التي سهرت على حفل التكريم الذي آبت من خلاله إلا أن تلتفت إلى جميع المكونات التي تقدم يد العون للجمعية بغية بلورة أهدافها الإجتماعية والإنسانية النبيلة .

حيث أجمعت الكلمات المقتضبة بالمناسبة على ضرورة دعم مثل هذه المبادرات الهامة خاصة المتعلقة منها بفئة الأيتام الذين هم في أمس الحاجة إلى دعم إنساني ومعنوي من أجل إدماجهم وسط المجتمع دون الشعور بمركب نقص إضافة إلى تكوينهم وإعدادهم قصد تنمية قدراتهم والمساهمة في الدفع بعجلة التنمية .

وشهد الحفل الاختتامي عروض غنائية وشعرية متنوعة، وإعترافا منها بالخدمات الجليلة التي أسدتها مختلف الفعاليات الجمعوية بمختلف مشاربها على صعيد الإقليم لفائدة الأعمال الإجتماعية والإنسانية ، وزعت جمعية كلتة زمور مجموعة من الشواهد التقديرية بالمناسبة وكان في مقدمتهم عامل إقليم السمارة السيد حميد نعيمي الشخص الذي أعطى الكثير لإقليم السمارة وكذلك مدير الإقليمي للمديرية الإقليمي للثقافة، ونائب رئيس المجلس الاقليمي .

  وفي الختام قامت الجمعية بتوزيع الهدايا على الايتام، ليسدل الستار على الدورة الرابعة ببرقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-05-13 2019-05-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: