Advert Test
MAROC AUTO CAR

مباراة استعراضية في كرة القدم بين المنتخب العسكري المغربي ونظيره البريطاني بمناسبة الذكرى 63 لتأسيس القوات المسلحة الملكية

آخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 1:42 مساءً
Advert test

مباراة استعراضية في كرة القدم بين المنتخب العسكري المغربي ونظيره البريطاني بمناسبة الذكرى 63 لتأسيس القوات المسلحة الملكية

الرباط  – تم اليوم الثلاثاء بالمركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، اجراء مباراة استعراضية في كرة القدم بين المنتخب العسكري المغربي ونظيره البريطاني، وذلك احتفالا بالذكرى ال63 لتأسيس القوات المسلحة الملكية المغربية.

Advert Test

وانتهت المباراة بفوز المنتخب المغربي بخمسة أهداف للاشيء، وقعها كل من أحمد الجباري، وطارق بنتيس وهشام خصال، وهشام نشيط، وسعد خزيمي.

وأعرب سايمن مايرز مدرب المنتخب العسكري البريطاني في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، بعد انتهاء المباراة، عن سعادته بالتواجد بالمغرب، من أجل المشاركة في احياء الذكرى ال63 لتأسيس القوات المسلحة الملكية.

وأضاف أن المباراة جرت في جوي أخوي واحتفالي، مشيرا الى أن المنتخب المغربي العسكري قدم مباراة كبيرة واستحق الفوز.

وفي نهاية هذه المباراة أشرف الجنرال دوبريكاد قائد الحامية العسكرية للرباط سلا عبد الله بوطالب وعدة شخصيات عسكرية على توزيع الجوائز على لاعبي المنتخبين.

ومنذ تأسيس القوات المسلحة الملكية في 14 ماي 1956، انخرطت هذه القوات في مهام إنسانية خدمة للمواطنين في أوقات الأزمة، وكذا خدمة للشعوب عبر العالم، في ظروف الحرب والاضطرابات .

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-05-15 2019-05-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: