Advert Test
MAROC AUTO CAR

المريض الذي تكفل به عامل الاقليم يجري عملية جراحية دقيقة كللت بالنجاح

آخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 2:02 مساءً
Advert test

المريض الذي تكفل به عامل الاقليم يجري عملية جراحية دقيقة كللت بالنجاح

لقد أجريت يومه الثلاثاء 14 ماي 2019 عملية جراحية ناجحة للشاب المعاق – ابراهيم أحرفوف- الذي كان يعاني من ورم خبيث طال عينه ،وجزء من وجهه ،بالمركب الاستشفائي الجامعي بفاس.

Advert Test

وقصة هذا المريض الفقير المنحدر من -منطقة تازممارت- بدائرة الريش بدأت بعد أن فجر نشطاء وحقوقيون حالته المرضية الخطيرة والمستعصية والناذرة،وأطلقوا نداءات لانقاذه.

فتدخل عامل الاقليم السيد المصطفى النوحي جزاه الله خيرا، فأرسله على وجه السرعة الى المستشفى العسكري المقام بأنفكو، فزاره هناك كما تبين( الصورة) لتفقد حالته ،والاستماع الى رأي الاطباء في شأن حالته الناذرة.

وبعد قدوم أخصائيين للعيون ضمن قافلة طبية نظمتها الشبكة الاولى للجمعيات المحلية لبومية بالمستشفى الاقليمي لميدلت،استقدم المريض بأمر من السيد العامل .

فزار السيد العامل المستشفى الاقليمي بميدلت بتاريخ 16مارس2019 ووقف شخصيا على حالة -ابراهيم أحرفوف -.حيث أجري له سكانير لتشخيص حالته، وبعدها تكفل الطاقم الطبي المصاحب للقافلة بنقله الى المركب الاستشفائي الجامعي بفاس، حيث خضع هناك لكشوفات عديدة وتحاليل دقيقة أرسل بعضها الى مختبرات بفرنسا.

وبعد الحصول على النتائج ، تم استدعاء المريض للقيام بعملية جراحية دقيقة ومعقدة، شارك فيها أربع متخصصين في ( الجراحة والتجميل) وكللت بحمد لله بالنجاح.

وبهذه المناسبة نود أن نشكر جزيل الشكر عامل اقليم ميدلت السيد المصطفى النوحي الذي لم يدخر أي جهد ،وأوفى بعهده ،ودعم المريض وأعطاه الامل في الشفاء، وتابع حالته عن كثب لينال حقه من العلاج والتطبيب، واتصل بمدير المركب الاستشفائي الجامعي بفاس البروفيسور خالد ايت الطالب الذي تكفل بالحالة جزاه الله خيرا .

ولا يفوتنا في هذا المقام تقديم الشكر للطاقم الطبي الذي أجرى العملية الدقيقة ،والشكر موصول بحرارة ايضا الى فعاليات المجتمع المدني المحلي ،والحقوقي ،والاعلامي.

بقي أن نشيرأن هذا المجهود الجبار والاستثنائي تم بالمجان، وبفضل تدخل المحسنين ،ونسأل الله أن يجازي الجميع في ايام هذا الشهر الفضيل باحسن الجزاء والثواب.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-05-15 2019-05-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: