Advert Test
MAROC AUTO CAR

المركز الجهوي لعلاجات الفم والأسنان، بنية طبية فريدة من نوعها على مستوى المغرب  

Last Update : الخميس 16 ماي 2019 - 9:56 مساءً
Advert test

المركز الجهوي لعلاجات الفم والأسنان، بنية طبية فريدة من نوعها على مستوى المغرب  

الرباط – أكدت رئيسة قطب التواصل بمؤسسة محمد الخامس للتضامن، السيدة سناء درديخ، اليوم الخميس، أن المركز الجهوي لعلاجات الفم والأسنان، المنجز من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن بحي المسيرة بمقاطعة يعقوب المنصور بالرباط، يعد بنية طبية فريدة من نوعها على مستوى المملكة.

Advert Test

وأوضحت السيدة درديخ في تصريح للصحافة بمناسبة إشراف صاحب الجلالة الملك محمد السادس على تدشين هذا المركز، أن “الأمر يتعلق بأول بنية طبية متخصصة للقرب مخصصة لصحة الفم والأسنان، والتي ستغطي جهة الرباط- سلا- القنيطرة ككل”.

وأضافت أن هذا المركز يروم تقليص عدم المساواة في ولوج الساكنة المعوزة لعلاجات الفم والأسنان، مع تعزيز البنية التحتية الصحية بالقطاع العمومي، مسجلة أنه سيقترح عرضا كاملا ومندمجا من الخدمات التي تشمل العلاجات العامة والمتخصصة، وجراحة الأسنان، وللمرة الأولى، التكفل بمستعجلات الفم والأسنان.

وحسب السيدة درديخ، فإن المركز الجديد يتميز أيضا باحتوائه على تجهيزات تناسب الأطفال والأشخاص ذوي الحركية المحدودة.

وسيشكل المركز الجهوي لعلاجات الفم والأسنان، أيضا، أرضية للتكوين والتداريب التطبيقية وتقوية الخبرات بالنسبة لطلبة طب الأسنان، وذلك بناء على اتفاقية شراكة مبرمة مع كلية طب الأسنان بالرباط.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-05-16 2019-05-16
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا