Advert Test
MAROC AUTO CAR

جمعية دار لمان للأعمال الاجتماعية والتنموية بالبيضاء تنظم عملية الإفطار خلال رمضان

آخر تحديث : الجمعة 17 مايو 2019 - 12:39 مساءً
Advert test

جمعية دار لمان للأعمال الاجتماعية والتنموية بالبيضاء تنظم عملية الإفطار خلال رمضان

عائشة ابراحن

Advert Test

إفطار 1000 شخص يوميا تحت إشراف جمعية دار لمان للأعمال الاجتماعية والتنموية بالدار البيضاء للسنة العاشرة على التوالي ،توفر جمعية دار لمان للأعمال الاجتماعية والتنموية منذ اليوم الأول من شهر رمضان الكريم مائدة الرحمان، يستفيد منها يوميا 1000 شخص من المساكين والفقراء وعابري السبيل بالحي المحمدي عين السبع بالدارالبيضاء.

وتتم عملية إفطار الصائمين في جو أخوي وعائلي، وفي فضاء مريح يتميز بحسن الاستقبال و بطاقم متطوع يسهر على تأطير العملية وتلبية طلبات المستفيدين الذين يتوافدون على المائدة الرمضانية، وهي العادة التي تحرص من خلالها جمعية دار لمان لإحياء قيم التآخي والتراحم الإنساني التي يتسم بها المجتمع البيضاوي خاصة خلال شهر رمضان الفضيل.

وتعرف مائدة الإفطار الجماعي هذه السنة إقبالاً غير مسبوق في ظل غياب دعم من جهة رسمية لتمويل المبادرة الخيرية، وفي هذا الصدد يقول الرئيس الكلايبي كريم أن الجمعية لم يسبق لها أن تلقت درهما واحدا من أي مؤسسة أو جماعة ترابية وأن إمكانيته الشخصية ولبعض أفراد المكتب التنفيذي وبعض المتعاطفين هي السند المالي للجمعية.

جدير بالذكر أن الجمعية منخرطة في عدة أنشطة اجتماعية كمحاربة الأمية و النهوض بالتعليم الأولي و مساندة المرأة في وضعية صعبة كما تتوفر على أربع سيارات إسعاف لنقل المرضى و الجرحى و الموتى مجانا و كذا حافلة مهمتها تشييع الجنائز و القيام برحلات ترفيهية لفائدة المعوزين و الأيتام .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-05-17 2019-05-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: