Advert Test
MAROC AUTO CAR

رئيس مجموعة الجماعات ”التعاون” بتاونات يستعرض خلال دورة ماي العادية حصيلة نصف الولاية الانتخابية

آخر تحديث : الجمعة 17 مايو 2019 - 5:01 مساءً
Advert test

رئيس مجموعة الجماعات ”التعاون” بتاونات يستعرض خلال دورة ماي العادية حصيلة نصف الولاية الانتخابية

وهيب اقليم تاونات

Advert Test

ترأس السيد نورالدين قشيبل رئيس مجلس مجموعة الجماعات التعاون بإقليم تاونات أشغال الدورة العادية لشهر ماي 2019، وذلك يومه الخميس 16 ماي 2019 ، وحضر هذا الاجتماع الذي انعقد بقاعة الاجتماعات بالعمالة، السيد عامل الإقليم والسيد الكاتب العام بالعمالة والسادة أعضاء مجلس المجموعة ورؤساء المصالح بالعمالة.

وقبل الشروع في الدراسة والمصادقة على النقط الأربعة المدرجة في جدول أعمال هذه الدورة، ألقى رئيس مجلس مجموعة الجماعات التعاون كلمة شكر وتهنئة لكل مكونات المجلس وللسلطات المحلية على المجهودات المبذولة، وعلى النتائج الإيجابية التي تم تسجيلها لأول مرة في تاريخ المجموعة بحيث استطاعت أن تحقق في نصف الولاية الحالية 2248 كيلومتر من الطرق التي تم ترميلها بينما تم فتح ولأول مرة ما يقارب 337.5 كيلومتر من الطرق وهو رقم مهم سيساهم لا محالة في توسيع خريطة الطرق بالإقليم.

كما ألقى السيد عامل الإقليم كلمة أشاد فيها بالعمل الذي يبذله المجلس وعلى رأسه السيد الرئيس الذي استطاعت المجموعة في عهده أن تحظى باهتمام كبير نظرا للدور الذي أصبحت تقوم به داخل الإقليم وخاصة في مجال فك العزلة.

وبعد المصادقة بالإجماع على جدول اعمال دورة ماي 2019 رفعت برقية ولاء وإخلاص الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-05-17 2019-05-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: