Advert Test
MAROC AUTO CAR

الدوري الدولي للملاكمة بالغابون .. المنتخب المغربي النسوي يحرز خمس ميداليات ذهبية ويفوز باللقب

آخر تحديث : الجمعة 17 مايو 2019 - 11:41 مساءً
Advert test

الدوري الدولي للملاكمة بالغابون .. المنتخب المغربي النسوي يحرز خمس ميداليات ذهبية ويفوز باللقب

ليبروفيل – أحرز المنتخب المغربي النسوي للملاكمة (كبيرات)، اليوم الجمعة، لقب الدوري الدولي للملاكمة الذي جرت منافساته في قصر الرياضة بالعاصمة الغابونية ليبروفيل، بإحرازه خمس ميداليات ذهبية من ضمن ثمان ميداليات.

Advert Test

وفازت الملاكمة المغربية رباب حضار (وزن 48 كلغ) على نظيرتها الكاميرونية أكوا بينغونو، فيما تفوقت مواطنتها شيماء الراضي (وزن 64 كلغ) على الإيفوارية يومبا تيريز ناومي.

من جهة أخرى، انهزمت الملاكمات ووداد برطال (وزن 57 كلغ) وعواطف بوان (وزن 60 كلغ) ووفاء علالي (وزن 75 كلغ) على التوالي أمام الكاميرونية مامبو دورين ستيفان، والجزائرية خليف إيمان والكاميرونية كويي بيرناديت.

ورغم هزيمتهن، بإمكان الملاكمات المغربيات الصعود بمنصة التتويج شرط الفوز في المنافسات المبرمجة في اليوم الثاني من هذا الدوري.

ورافق المنتخب النسوي المغربي، رئيسة الوفد ولجنة الملاكمة النسوية عضو المكتب التنفيذي بالجامعة الملكية المغربية للملاكمة، نادية الركراكي، والمدير التقني للمنتخبات الوطنية منير البربوشي والمدرب رضوان اللوراني.

وشارك في هذا الدوري، إلى جانب المغرب، دول الجزائر وبورندي والكاميرون والكونغو برازافيل وإثيوبيا والغابون وغينيا وكينيا وإفريقيا الوسطى والكونغو ورواندا وساوطومي والصومال وتانزانيا.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-05-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: