Advert Test
MAROC AUTO CAR

محمد الأشعري يمثل الصحفيين المغاربة في نهائي الاتحاد الأوروبي

آخر تحديث : الأحد 19 مايو 2019 - 7:25 مساءً
Advert test

محمد الأشعري يمثل الصحفيين المغاربة في نهائي الاتحاد الأوروبي

 عبد الرحيم ادبلقاس

Advert Test

اختارت اللجنة الاعلامية التابعة لهيئة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الصحفي المصور محمد الأشعري؛ كممثل للجسم الصحفي للمغرب لتغطية نهائي كأس الاتحاد الأوروبي و عصبة الأبطال.

و وقع الاختيار على محمد الأشعري كممثل الصحفيين بالمغرب لتغطية الحدث الكروي بمدينة باكو بأبدجان بعد دراسة مستفيضة لملف الإعتماد الصحفي الذي توفرت فيه جميع شروط الاعتماد و التغطية الإعلامية لحضور نهائي هذا العرس كممثل وحيد لدولة المغرب.

صاحب 34 عاما ؛ يعد من أبرز مدراء المواقع الالكترونية الوطنية بالمغرب؛ حيث أسس موقعا وطنيا تحت اسمmoroccomedianews.ma ؛ كما ساهم في تأسيس الجمعية الجهوية لمصوري الصحافة الرياضية الوطنية ؛ و يعتبر منخرطا بالجمعية المغربية للصحافة الرياضية .

كما حاز الفوتوغرافي محمد الأشعري على الجائزة الكبرى لأحسن صورة رياضية لسنة 2017 ؛ خولت له الحصول على البطاقة الدولية للصحافة الرياضية ؛ كما قام بتغطية لعدة تظاهرات وطنية ودولية في مجال الرياضة.

و يطمح الفاعل الجمعوي محمد الأشعري من خلال هذه التغطية الإعلامية؛ الترويج لعاصمة سوس بكل مآثرها الثقافية و التاريخية و الاقتصادية؛ و ذلك عبر توزيع منشورات صحفية تعريفية و مستقطبة للسياح الأجانب لزيارة مدينة أكادير.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-05-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: