Advert Test
MAROC AUTO CAR

قضية الماتش ديال كوب أفريك و سوق التذاكر السوداء تفضح الرياضة بالمغرب 

آخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 7:05 مساءً
Advert test

قضية الماتش ديال كوب أفريك و سوق التذاكر السوداء تفضح الرياضة بالمغرب 

رشيد كداح 

Advert Test

كازا 2019 غياب التظيم و شجع في حجز التذاكر وسط سماسرة السوق السوداء الذين يروجون لبيع تذاكر المباريات بشكل لا يرضي المشجعين مستغلين الوضع . الجماهير الغفيرة التي تنتظر لمدة طويلة ، لتتفاجأ بنفاذ و قضاء التذاكر من الشبابيك _ نقاط البيع و السبب كان واضحا هو أن السماسرة يحجزون ما يفوق CARNET TICKET أي ما يعادل تقريبا 10 تذاكر مما يتيح لهم الفرصة لإستغلال المشجعين من مختلف بقاع المغرب للبيع بثمن يفوق ذلك ب 5 أضعاف الثمن الرسمي حيث يستغلون ثلاثة أيام متاحة بعد فتح الشبابيك التي تعد غير كافية خصوصا اللذين يضربون مسافات طويلة للوصول لنقطة البيع .

بناءا على ما سبق قد إستنكر العديد من المشجعين من فرق رياضية مختلفة مايقع بالمركبات الرياضية الكبرى ، وحالات الفوضى التي تطبع اللقاءات الرياضية خصوصا في النصف النهائي والمقابلة النهائية و قد أشار بالتفصيل “راديو مارس _ بمعية المنشط عادل ، و الزميل خربوش ” إلى هذا المشكل مستقبلا شكاوي وإتصالات عديدة في مداخلات كان من بينها هو ذكر أحد المتدخلين أن القيمة المالية للتذكرة العادية ثمنها 30 dh حيث تصل إلى _ 400 _ 300 _ 200 درهم .

وأن المشكل يساهم فيه الناس المواطنين اللذين يساعدون أصحاب السوق السوداء. وقد عبر العديد منهم على غضبه رغم كثرة الملتمسات والمناشدات لوزير الشباب والرياضة والمسؤولين في الجامعة الملكية للحد من هده الممارسات .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-05-24 2019-05-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: