الملك محمد السادس رجل ذو رؤية كبيرة ويحمل طموحا كبيرا لبلاده

الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 01:54

الملك محمد السادس رجل ذو رؤية كبيرة ويحمل طموحا كبيرا لبلاده

قال السيد نيكولا ساركوزي، رئيس حزب “الجمهوريون”، إن صاحب الجلالة الملك محمد السادس رجل ذو رؤية كبيرة ويحمل طموحا كبيرا لبلاده.

وأوضح السيد ساركوزي، في تصريح صحفي، عقب الاستقبال الذي خصه به جلالة الملك، اليوم الاثنين، بالقصر الملكي بالرباط، أن “صاحب الجلالة الملك محمد السادس رجل ذو رؤية كبيرة ويحمل طموحا كبيرا لبلاده، وهي رؤية كبيرة لا تنحصر فقط في المغرب والمغرب العربي وإفريقيا”.

وأضاف أن “تبادل الحديث مع جلالة الملك يشكل بالنسبة لي دوما مصدر الهام” مسجلا أن الأمر يكتسي دائما أهمية قصوى على اعتبار أن جلالة الملك له فكرة دقيقة جدا حول القضايا الكبرى في العالم.

كما أبرز السيد ساركوزي أهمية انخراط ضفتي المتوسط في العمل من أجل معرفة أفضل ببعضهما البعض ومناقشة قضاياهما والنهوض بمشاريع مشتركة، مشيرا إلى أن “المغرب من وجهة النظر هذه مصدر إلهام بما أن المملكة تشكل، في ظل كل هذه الأحداث التي طبعت المنطقة، قطب استقرار مثيرا للإعجاب”.

ويقوم السيد نيكولا ساركوزي بزيارة إلى المغرب على رأس وفد هام يضم، بالخصوص، البرلمانيين كريستيان كامبون ولوك شاتيل ورشيدة داتي وبيير لولوش وأوليفيي مارليكس.

مملكتنا .م.ش.س

مقالات ذات صلة

الأربعاء 10 أبريل 2024 - 11:41

أمير المؤمنين يؤدي صلاة عيد الفطر بالمسجد المحمدي بالدار البيضاء ويتقبل التهاني بهذه المناسبة السعيدة

الثلاثاء 9 أبريل 2024 - 21:46

أمير المؤمنين يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

الثلاثاء 9 أبريل 2024 - 20:57

أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء (وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة)

الثلاثاء 9 أبريل 2024 - 20:08

جلالة الملك يصدر عفوه السامي على 2097 شخصا بمناسبة عيد الفطر السعيد