تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الأخ عزيز احجيبي

الخميس 1 فبراير 2024 - 10:02

بمناسبة عيد ميلاد الأخ و الصديق العزيز عزيز احجيبي تتقدم أسرة طاقم جريدة مملكتنا بتقديم التهنئة القلبية بعيد ميلاد مدير مكتب جريدة مملكتنا بقلعة السراغنة ، ونتمنى له دوام الصحة والعافية ، عسى أن يكون بأعلى المراتب السنة القادمة و يحقق كل ما يتمناه إن شاء الله .

إنك صديق عزيز على قلوبنا جميعا ونتمنى لك كل التوفيق والسداد والرشاد في هذه السنة ، أنت في الحقيقة شخص مميز من جميع النواحي ، صديق وفي ، مميز و ذو خلق و أدب ، تعجز الكلمات عن وصفك ولكن إعلم جيدا ، أنك ستستقبل منا أي كلمة و لو كانت بسيطة ، ولكن أردنا أن نقول لك بكل صدق وإحترام كل عام و أنت بأفضل حال ، وبتحقيق كل الأماني والمتمنيات  .

و أن هذه التهنئة لتعد تجسيدا لما تحظى به من تقدير واحترام كبير ٬ داخل مؤسستنا الإعلامية مملكتنا ، اعتبارا لمسارك ، ولإلتزامك في الدفاع عن مبادئ الجريدة وتقدمها واشعاعها ، وسعيك الدؤوب لتقوية مكانتها في الساحة الإعلامية الوطنية، وذلك من أجل تعزيز إسهامها على غرار الجرائد الجادة، في النهوض بمهامها الإعلامية، وترسيخ مصداقية الممارسة الصحافية النبيلة، القائمة على جعل الصالح العام يسمو فوق أي اعتبار .

ومما لا شك فيه، فإنك لن تذخر جهدا لمواصلة هذا المسار، وذلك بفضل ما راكمته من تجربة، وما عهدناه فيك من غيرة وطنية صادقة، وتشبث مكين بمقدسات الأمة وثوابتها .

عيد ميلاد سعيد وعمر مديد ، وكل عام و انت بألف خير .

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 21:55

عرض حلي وجواهر امازيغية في ملكية القصر الملكي بمتحف الفن الاسلامي بالدوحة ولأول مرة خارج المغرب يجسد عمق الروابط بين البلدين (مهدي قطبي)

الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 21:04

مكناس .. مشروع ضخم باستثمار يبلغ 280 مليون درهم لتأمين الولوج للماء الصالح للشرب (مسؤول)

الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 20:03

المصطفى النوحي يشرف على تدشين المقر الجديد للوكالة الوطنية للمحافظة العقارية و المسح العقاري و الخرائطية بميدلت

الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 19:40

المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي يوصي بوضع نظام معلوماتي لتقييم التقدم المحرز في مجال القضاء على “تزويج الطفلات”