تعزية ومواساة في وفاة جدة الأخ والصديق عزيز أحجيبي

الأربعاء 21 فبراير 2024 - 10:21

علمنا بعميق الأسى والتأثر نعي المشمولة بعفو الله ورضاه جدتكم الكريمة ، أكرم الله وفاتها مع المنعم عليهم من النبئين و الصديقين والشهداء والصالحين .

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم اسرة جريدة مملكتنا من إدارة ومدراء اقليمين وجهويين ومراسلين ومتعاونين بتقديم أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في هذا المصاب الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه للسيد المحترم والأخ والصديق عزيز أحجيبي مدير جريدة مملكتنا بإقليم قلعة السراغنة   .

وإذ نعرب لكم أخينا عزيز أحجيبي في وفاة جدتكم رحمها الله٬ بخالص العزاء ٬ سائلين إياه جل وعلا أن يلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء، ويجزي الفقيدة أحسن الجزاء ، ويبوئها سبحانه فسيح جنانه، ويشملها بسابغ مغفرته ورضوانه ، وأن يجعلها من الذين يجدون ما عملوا من خير محضرا، ويلقيها نضرة وسرورا .

وإذ نشاطركم مشاعر الحزن في هذا المصاب الجلل ، فإننا ندعوه عز وجل أن يلهم أبنائها واٌقاربها وأفراد أسرتها الكريمة الصغيرة والكبيرة جميل الصبر والسلوان، وأن يمطر على الفقيدة شآبيب رحمته ويسكنها فسيح جنانه، مع النبئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا .

“وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون”. صدق الله العظيم

مملكتنا.م.ش.س

مقالات ذات صلة

الخميس 18 أبريل 2024 - 14:08

مصدر أمني .. توقيف خمسة أشخاص، من بينهم ثلاثة سيدات ومواطن سوري مقيم بالمغرب للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة

الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:06

مراكش .. توقيف ثلاثة أجانب يشكلون موضوع أوامر دولية بإلقاء القبض للاشتباه في ارتباطهم بشبكات للتهريب الدولي للمخدرات (بلاغ)

الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:51

العيون .. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ131 مرشحا للهجرة غير النظامية من إفريقيا جنوب الصحراء

الأربعاء 17 أبريل 2024 - 12:43

بركان .. توقيف شخصين، أحدهما لبناني، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالمس بنظم معالجة المعطيات الرقمية وقرصنة المكالمات الهاتفية (مصدر أمني)