رونار في جولة أوروبية وأسماء جديدة على الطاولة

آخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 10:47 مساءً
Advert test

رونار في جولة أوروبية وأسماء جديدة على الطاولة

من المرتقب أن يخوض هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني جولة أوروبية، قبل الإعلان رسميا عن قائمة المدعوين لوديتي مارس المقبل، أمام صيربيا وأوزبكستان، ضمن استعدادات المجموعة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

الناخب الوطني سيكون مرفوقا بمساعده باتريس بوميل، وسيلتقي بعدد من اللاعبين في فرنسا، ثم هولندا، وإيطاليا التي ستحتضن أول مباراة ودية أمام صيربيا، في مدينة تورينو.

ومن بين الأسماء الكروية المرشحة لملاقاة رونار، أسامة السعيدي، لاعب تفينتي الهولندي، هذا الأخير تألق بشكل لافت خلال مرحلة إياب الدوري وكان حاسماً في مناسبات عديدة.

في حين سيحظى عادل تاعرابت، لاعب جنوى الإيطالي، بفرصة الاجتماع بهيرفي رونار، هذا الأخير وعد اللاعب في وقت سابق بإلحاقه بتجمعات الأسود، إن واصل الاشتغال والتألق بـ”الكالتشيو”.

ويدأب المدرب الفرنسي على متابعة جديد كل المحترفين المغاربة، الذين ينشطون بالدوريات الأوروبية، قبل الكشف عن قائمته النهائية سواء للمباريات الرسمية، أو المندرجة في إطار ودي.

وسيكون للمحليين نصيب من اهتمام رونار قبل كأس العالم روسيا أيضا، بعد المشاركة “اللامعة” لعدد منهم خلال بطولة إفريقيا للاعبين المحليين بـ”شان 2018″، والذي استقبلته  المملكة في القترة الممتدة من الـ13 يناير وإلى غاية الرابع من فبراير الجاري.

للإشارة، فسيلتحق لاعبو المنتخب الوطني المغربي مباشرة بإيطاليا، خلال الأسبوع الثاني من مارس،  استعدادا لمواجهة صيربيا في الـ24 من الشهر ذاته، على أن تعود النخبة الوطنية إلى مدينة الدار البيضاء لملاقاة أوزبكستان، في اللقاء الذي سيحتضنه ملعب محمد الخامس.

 مملكتنــــــــــــــــا.م.ش.س
Advert test
2018-02-12 2018-02-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: