الهيئة المغربية للشباب الملكي الصحراوي تؤسس “فرع النواصر”
احمد اسادي/النواصر
عقد عشية اليوم. الاحد 01 سبتمبر 2019 بفندق sky Atlas nouaceur الجمع العام التاسيسي للهيئة المغربية للشباب الملكي الصحراوي”فرع النواصر” .
وفي بداية هذا الجمع تمت تلاوة ما تيسر من الذكر الحكيم وبعد الاستماع للنشيد الوطني اخد الكلمة الاخ الحسين اولودي رئيس الفرع بالنواصر والذي تقدم بكلمة ترحيبية بالحضور وبعد ذلك اعطى الكلمة للرئيس العام للهيئة والذي بدوره تلى على مسامع الحضور القانون الاساسي للهيئة .
وبعد ذلك تم إعطاك الكلمة لبعض المتدخلين من الهيئة وفي ختام هذا اللقاء تمت تلاوة برقية ولاء وإخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
مملكتنا.م.ش.س
![]()








