جمعية مبادرة شباب المغرب تنطم ندوة الأبواب المفتوحة بمراكش
سعيد لمخنتر – مملكتنا
برحاب المدرسة العليا للدراسات الإقتصادية و التجارية بالحي المحمدي بمراكش التأمت ندوة الأبواب المفتوحة لجمعية مبادرة المغرب و هي جمعية من الجمعيات الرائدة في العمل المدني على المستوى الوطني.
هذا و افتتح اللقاء بالوقوف إجلالا للنشيد الوطني فيما جردت كلمة الأستاذ أحمد مروان الزنجاري رئيس الجمعية حصيلة موسم من العطاء و الجد و الإجتهاد على مجموعة من الأصعدة و التي منها القوافل الطبية و القُفَف التظامنية و الندوات الفكرية .

كما زف للحاضرين خبر تأسيس فرع جمعية مبادرة شباب النغرب بإقليم قلعة السراغنة في الأيام القليلة القادمة.
هذا و أكد الشاب ياسر الناسك عضو المكتب التنفيذي للجمعية عن عزم الجمعية المُضي قدما في مسيرتها الحافلة بالإنجازات وفق تصور يجعل من قضية الصحراء المغربية أحد أهم مواضيع الإشتغال .
مملكتنا.م.ش.س
![]()








