إعفاء موظف جماعي من مهامه بأولاد تايمة بسبب تعليق فايسبوكي
تم امس الخميس 03 أكتوبر الجاري اعفاء موظف جماعي من مهامه بجماعة أولاد تايمة،وقد تم ارسال إخبار للمعني بالأمر بإنهاء مهامه، والذي كان يشتغل بالمركب الثقافي أولاد تايمة.
ويرجع سبب إعفاء الموظف من مهامه حسب مصادر موثوقة الى تعليقه على اعلان خاص بجماعة أولاد تايمة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، وأعلنت جماعة أولاد تايمة عن اقتراب انجاز ورش تهيئة شوارع المدينة، ومن مكونات هذا المشروع بناء مدار جديد بشارع محمد الخامس، بالقرب من ساحة الأمل يحمل تذكار فني، وقد تم نشر صورة هذا التذكار. ليعَلِق الموظف الجماعي وهو فنان ورئيس جمعية نوارة للفنون والابداع بأولاد تايمة،
وجاء تصريحه ليعبر فيه عن نقص مضمون التذكار، وانه مقبول شكلاً لا مضموناً، ولا يمثل الثقافة الهوارية،وهو عمل غير مشرف،
ليتم امس اعفاءه من مهامه كموظف بالمركز الثقافي لأولاد تايمة.
مملكتنا.م.ش.س
![]()








