ثانوية أولاد صالح التأهيلية تنظم يوم تحسيسي لآفتي التدخين والمخدرات
حكيم الهجامي
في إطار إنفتاح المؤسسة على محيطها ودورها في نشر الوعي الصحي لدى ساكنة المنطقة بمختلف اعمارها وفئاتها، وبمناسبة الأيام التحسيسية لمحاربة آفتي التدخين والمخدرات المنظمة خلال الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر الجاري ،ووعيا منها بأهمية التواصل وكسر حاجز الصمت من أجل توعية المواطن بجميع فئاته لمثل هده الظواهر التي أصبحت تهدد مستقبلنا .

فقد قامت تلميدات وتلاميد الثانوية التأهيلية أولاد صالح إقليم للنواصر تحت إشراف أطر المؤسسة وجمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ، بهده الباردة الأولى من نوعها على صعيد الإقليمي راجين من الله أن تحضى بدعم وتشجيع عبر تبليغ محتواها إلى كل قريب أو بعيد وأن تكون فرصة لاستحضار مخاطر الصحية والإجتماعية الناتجة عن هاتين الآفتين.
مملكتنا.م.ش.س
![]()








