تأسيس هيئة الطلبة التجمعيين بالمركز الجامعي لقلعة السراغنة
انوار بوشمامو
إقليم قلعة السراغنة – انعقد عصر يومه الخميس الجمع العام التأسيسي لهيئة الطلبة التجمعيين بإقليم قلعة السراغنة ، و ترأس اللقاء السيد جمال كنيون الكاتب للإتحادية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار .
وأشاد المتدخلون في هذا اللقاء بالأدوار المهمة التي يلعبها هذا التنظيم الموازي في تأطير الطلبة وتكوينهم انسجاماً مع رؤية الحزب الهادفة لتهييئ نخب جديدة قادرة على حمل المشعل مستقبلا ، ثم العمل على حل المشاكل التي تواجههم خلال مسارهم الأكاديمي.

وخلص اللقاء إلى انتخاب الشاب فهد المرسلي رئيساً لهيئة الطلبة بالمركز الجامعي لقلعة السراغنة ، وأكد بهذه المناسبة استعداده التام للعمل وفق توجيهات قيادة المنظمة ، ووفقاً لما توليه المصلحة العليا، ولما يخدم الطالب الجامعي بصفة عامة.
مملكتنا.م.ش.س
![]()








