إنطلاق النسخة الرابعة “لقرية السلامة الطرقية ” ببني ملال
أيوب وردي
بني ملال ــــ نظرا لتزايد عدد حوادث السير بالجهة ، وفي إطار البرنامج الوطني للوقاية من حوادث السير و احتفالا باليوم اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يصادف 18 فبراير من كل سنة، و في إطار المقاربة التشاركية بين جميع المتدخلين في المجال نظمت المديرية الجهوي لوزارة الثقافة و الشباب و الرياضة قطاع الشباب و الرياضة لجهة بني ملال-خنيفرة النسخة الرابعة “لقرية السلامة الطرقية ” يومي 18 و 19 فبراير 2020 بساحة المسيرة الخضراء بني ملال ، إسهاما منها في جانب التوعية و التحسيس بهذا المجال، وذلك من اجل خلق وعي عام لدى الطفولة و الشباب وتربيتهم على ثقافة و قيم احترام قانون السير وترسيخ ثقافة الوقاية والسلامة الطرقية.

حيث اشرفت السيدة المديرة الجهوية لوزارة و الشباب والرياضة لجهة بني ملال خنيفرة رفقة السيد قائد الملحقة الإدارية التابعة لنوذها و رجال الأمن و مجموعة من الفعاليات المدنية على حفل افتتاح قرية السلامة الطرقية التي تتظمن مجموعة من الورشات :
– ورشة الألعاب الإلكترونية.
– ورشة الدروس النظرية.
– ورشة تركيب الصورة.
– ورشة الرسم و التلوين.
– ورشة الماكياج.
– ورشة التطبيقات.
– ورشة الألعاب التربوية.
– ورشة المسرح التفاعلي.
– ورشة التنشيط /إذاعة القرية.

و التي استفاد منها عدد كبير من أطفال و يافعي مدينة بني ملال.
مملكتنا.م.ش.س
![]()








