آخر الأخبار

  • لقاء تنسيقي لتحديد مدارات الدواوير المعنية بالضغط العمراني بإقليم ازيلال

  • مونديال 2026 .. “جدار المصورين”، أو البروتوكول التنظيمي الذي يثير تدمر المدربين

  • برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى أمير المؤمنين جلالة الملك من الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى بمناسبة انتهاء الدورة العادية الـ 37 للمجلس

  • قنصلية متنقلة تخدم المغاربة في آفيلا الإسبانية

  • قضية الصحراء المغربية تواصل فرض الواقعة السياسية بالأمم المتحدة

  • القفطان المغربي يثري مقتنيات متحف الفن الإفريقي ببلغراد

وفد ديبلوماسي غابوني يزور مقر الداخلة وادي الذهب

وفد ديبلوماسي غابوني يزور جهة الداخلة وادي الذهب

الداخلة ــــ إستقبل اليوم السيد لعروصي المرسي نائب رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، بمقر الجهة وفدا يضم عددا من الديبلوماسيين الغابونيين الذين يقومون بزيارة لجهة الداخلة وادي الذهب.

وخلال هذا الإستقبال رحب السيد نائب الرئيس بأعضاء الوفد الغابوني، كما قدم لهم لمحة حول جهة الداخلة وادي الذهب وما تزخر به من إمكانيات ومؤهلات تجعلها قبلة للإستثمارات الوطنية والدولية، مبرزا في ذات الآن الجهود التي تبذلها الدولة من أجل تنمية المنطقة وخصوصا النموذج التنموي للأقاليم الجنوبية الذي أعطى إنطلاقته صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده  .

مملكتنا.م.ش.س

 

 

Loading

اقرأ أيضا
  • لقاء تنسيقي لتحديد مدارات الدواوير المعنية بالضغط العمراني بإقليم ازيلال

    مملكتنا/
    يونيو 22, 2026
  • مونديال 2026 .. “جدار المصورين”، أو البروتوكول التنظيمي الذي يثير تدمر المدربين

    مملكتنا/
    يونيو 22, 2026
  • برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى أمير المؤمنين جلالة الملك من الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى بمناسبة انتهاء الدورة العادية الـ 37 للمجلس

    مملكتنا/
    يونيو 22, 2026
أخبار آخر الساعة
  • لقاء تنسيقي لتحديد مدارات الدواوير المعنية بالضغط العمراني بإقليم ازيلال

  • مونديال 2026 .. “جدار المصورين”، أو البروتوكول التنظيمي الذي يثير تدمر المدربين

  • برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى أمير المؤمنين جلالة الملك من الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى بمناسبة انتهاء الدورة العادية الـ 37 للمجلس

  • قنصلية متنقلة تخدم المغاربة في آفيلا الإسبانية

وفد ديبلوماسي غابوني يزور مقر الداخلة وادي الذهب