آخر الأخبار

  • “الكاردينال بارولين” ينال العضوية الشرفية في أكاديمية المملكة المغربية

  • إحداث مدرسة عليا للمهندسين بالفقيه بن صالح خطوة نوعية لبناء كفاءات المستقبل وتعزيز التنمية الجهوية

  • وزارة الفلاحة تدرس إعادة فتح باب استيراد الأغنام من بلدان أوروبية

  • مونديال 2026 .. المغرب يواجه هايتي “المتحررة من الضغوط” بطموح حسم التأهل وصدارة مجموعته

  • السنبلة” تبتلع “الميزان” بمراكش .. كيف حولت “الحركة الشعبية” خذلان “الاستقلال” للنقيب العمراني إلى أذكى اختراق سياسي بدائرة جليز-النخيل ؟

  • توقف قلبه 7 دقائق وعاد ليصنع مجد النرويج .. قصة “قبلة الحياة” في مونديال 2026

برقية تهنئة بمناسبة الذكرى الحادية و العشرين لعيد العرش المجيد

برقية تهنئة بمناسبة الذكرى الحادية و العشرين لعيد العرش المجيد

الحمد لله وحده

والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين وعلى أله وصحبه أجمعين

مولاي صاحب الجلالة والمهابة ٬ أمير المؤمنين و حامي حمى الملة و الدين ، أدام الله عزكم و علاكم

           بمناسبة الطلعة البهية السنية و المناسبة المحفلية للذكرى الحادية بعد العشرين لاعتلاء جلالة الملك سيدي محمد السادس، حفظه الله، عرش أسلافه المنعمين ، يتشرف خادم الأعتاب الشريفة ، محـمـد الخطابـي مدير جريدة مملكتنا الإلكترونية ، بتقديم فروض الطاعة والولاء ، اللائقة بالمقام العالي بالله ، و أن يعبر لجلالتكم أصالة عن نفسه ، ونيابة عن كافة أسرة وطاقم الجريدة ، عن أحر التهاني و أطيب الأماني ، المشفوعة بخالص الحب و الولاء والوفاء ، رافعين بكل إجلال و إكبار ، إلى مقامكم الشريف و جنابكم المنيف ، أسمى عبارات التبريك ، و أصدق مشاعر الإخلاص الدائم و المستمر ، و التشبث المتين بأهداب العرش العلوي المجيد ، سائلين العلي القدير، أن يحقق على يديكم الكريمـتـين ما تتمنونه لشعبكم من عز و مجد و مرتبة رفيعة.

إن أسرتنا في جريدتكم المخلصة مملكتنا و هي تحيي ذكرى عيد العرش المجيد ، لتنحني أمام أمير المؤمنين ، و حامي حمى الملة و الدين ، انحناءة التقدير و الاعتزاز، مجددة العهد المتين بالخضوع و الامتثال ، للأوامر السامية ، دفاعا عن ثوابت الأمة و مقدسات الوطن ، و صون وحدته الترابية من البغاز إلى الصحراء ، و بذل أقصى الجهود للمساهمة في تنميته و درء كل خطر يهدد أمنه و سلامته .

             مولاي صاحب الجلالة

         كما يجدد لكم خدامكم  الأوفياء يا مولاي ٬ عزمهم المستمرللتعبئة الدائمة من أجل صون مكتسباتنا الديبلوماسية ، معتزين بحرص جلالتكم على تطوير قدرات المؤسسات الإعلامية ، و دعم كفاءاتها البشرية ، ورفع معنويات أفرادها من العاملين و المتعاونين ، و تحفيزهم لأجل الأعمال و أفضلها، مستنيرين بنبراس توجيهاتكم الحكيمة و السديدة ، للمضي قدما نحو إنجازات شتى،  لنكون عند شرف العمل و الاشتغال مع قيادتكم الرشيدة.

             أبقاكم الله يا مولاي أمير المؤمنين ملاذا وذخرا لهذه الأمة ، تصونون عزتها و كرامتها ، وحفظكم الله يا مولاي بما حفظ به السبع المتاني و القرآن العظيم ، وأدامكم لهذا الوطن منارا عاليا ٬ و سراجا هاديا ، و أعاد على جلالتكم  أمثال هذه الذكرى السعيدة باليمن و الخير و البركات ، وأن يقر عين جلالتكم بولي العهد المبجل الأمجد ، صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن ، و الأميرة الجليلة مولاتنا للاخديجة ، و أن يشد أزركم بصنوكم السعيد ، صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد ، و سائر أفراد أسرتكم الملكية الشريفـة ، إنه سمــيع مجيـب ، وبالإجابة جديـر .

و السلام على المقام العالي بالله و رحمته تعالى وبركاته

خادم الأعتاب الشريفة

محمد الخـطابـي
مدير جريدة مملكتنا الإلكترونية  

Loading

اقرأ أيضا
  • “الكاردينال بارولين” ينال العضوية الشرفية في أكاديمية المملكة المغربية

    مملكتنا/
    يونيو 23, 2026
  • إحداث مدرسة عليا للمهندسين بالفقيه بن صالح خطوة نوعية لبناء كفاءات المستقبل وتعزيز التنمية الجهوية

    مملكتنا/
    يونيو 23, 2026
  • وزارة الفلاحة تدرس إعادة فتح باب استيراد الأغنام من بلدان أوروبية

    مملكتنا/
    يونيو 23, 2026
أخبار آخر الساعة
  • “الكاردينال بارولين” ينال العضوية الشرفية في أكاديمية المملكة المغربية

  • إحداث مدرسة عليا للمهندسين بالفقيه بن صالح خطوة نوعية لبناء كفاءات المستقبل وتعزيز التنمية الجهوية

  • وزارة الفلاحة تدرس إعادة فتح باب استيراد الأغنام من بلدان أوروبية

  • مونديال 2026 .. المغرب يواجه هايتي “المتحررة من الضغوط” بطموح حسم التأهل وصدارة مجموعته

برقية تهنئة بمناسبة الذكرى الحادية و العشرين لعيد العرش المجيد