الأســـــود في مباراة حاسمة أمام فـــيـــلــة كـــوت ديفـــــوار
بمعنويات مرتفعة أجرى المنتخب الوطني حصة تدريبية للخوض في مباراة حاسمة أمام الكوت ديفوار .
واحتضن ملعب “كاستون بيريل” بمدينة بيتام” تداريب العناصر الوطنية، وكانت عبارة عن حصة خفيفة بعد لقاء منتخب طوغو، والذي آلت نتيجته للنخبة بثلاثة أهداف لهدف واحد.
وحرص الطاقم التقني على أن تكون هذه الحصة مفتوحة في وجه ساكنة مدينة بيتام، الذين حضروا لتشجيع الأسود قبل مباراة كوت ديفوار، برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة من الدور الأول لنهائيات كأس الأمم الأفريقية اليوم الثلاثاء .
مملكتنا.م.ش.س
![]()






