العثماني يبحث عن وصفة جديدة لمواجهة البطالة ويعيد النظر في استراتيجية بنكيران
تتجه حكومة سعد الدين العثماني نحو إعادة النظر في الاستراتيجية الوطنية للتشغيل، التي سبق أن جاء بها فريق رئيس الحكومة السابقة عبد الإله بنكيران.
حيث كشف العثماني أن وزير التشغيل والادماج المهني محمد يتيم، باشر عملية تقييم للاستراتيجية وإطلاق مشاورات مع مختلف القطاعات الوزارية.
وسجل العثماني، في كلمة أمام أعضاء اللجنة الوزارية للتشغيل، المجتمعة أول أمس بالرباط، أن مسألة التشغيل تعني إحداث مناصب شغل كافية وذات جودة.
مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س
![]()








