محمود هرواك
ابن جرير – شهدت المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة ابن جرير تعيين السيد يحيى السراحي نائبا لرئيس المنطقة الإقليمية للأمن، خلفا للسيد نور الدين الزعيم، وذلك في إطار الحركة الإدارية الرامية إلى تعزيز الحكامة الأمنية وتدعيم الكفاءات المهنية بمختلف المصالح الأمنية.
هذا، ويُرتقب أن يساهم التعيين الجديد في مواصلة الجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار، وتقريب الخدمات الأمنية من المواطنين، إلى جانب دعم مختلف المبادرات الرامية إلى محاربة الجريمة والحفاظ على النظام العام.
وبهذه المناسبة، نتمنى للسيد يحيى السراحي كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة مع تقديرنا للمجهودات التي بذلها السيد نور الدين الزعيم خلال فترة تحمله لهذه المسؤولية.
مملكتنــــــــا.م.ش.س
![]()








