إقليم الرحامنة – قام السيد عامل إقليم الرحامنة، اليوم، بزيارة ميدانية مفاجئة شملت عددًا من المؤسسات الصحية بالإقليم، وذلك في إطار تتبع سير العمل والوقوف على جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
وشملت الزيارة كلًا من المركز الاستشفائي الإقليمي الرحامنة، والمركز الصحي التقدم، والمركز الصحي إفريقيا، حيث اطلع السيد العامل على ظروف استقبال المرضى، ومدى جاهزية المرافق الصحية، وتوفر التجهيزات الطبية والأدوية، إضافة إلى الاستماع لملاحظات الأطر الصحية والمرتفقين.
كما تفقد مختلف المصالح والأقسام، مؤكدًا على أهمية تحسين جودة الخدمات الصحية، وضمان حسن استقبال المواطنين، والعمل على معالجة الإكراهات التي قد تؤثر على السير العادي للمؤسسات الصحية.
وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص السلطات الإقليمية على تعزيز الحكامة في قطاع الصحة، والرفع من مستوى الخدمات المقدمة، بما يستجيب لتطلعات ساكنة إقليم الرحامنة ويكرس مبدأ القرب من المواطنين.
وقد خلفت هذه الزيارة ارتياحًا لدى عدد من المرتفقين والأطر الصحية، الذين اعتبروها خطوة إيجابية تعكس الاهتمام بتطوير المنظومة الصحية وتحسين جودة الخدمات بالإقليم.
![]()








