غضب واستياء في حزب التقدم والاشتراكية بعد استوزار الدكالي والفاسي
تعرض نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، إلى ما يشبه محاكمة داخل اجتماع الديوان السياسي لحزبه، المنعقد يوم السبت الماضي، من قبل غاضبين ضمنهم واحد من المقربين منه جدا.
وذكرت جريدة “الصباح” في عددها الصادر اليوم الجمعة، أن بنعبد الله برر في اجتماع داخلي للديوان السياسي للحزب عدم استوزار سعيد فكاك على رأس قطاع الصحة، وكريم التاج على رأس قطاع الإسكان، بأنهما من تركة الوزراء المطاح بهم.
كما أثار دفاع بنعبد الله عن استوزار أنس الدكالي، القادم إلى “حزب الكتاب” في 2003، وعبد الأحد الفاسي، موجة غضب في صفوف الأسماء التي كانت مقترحة للاستوزار.
مملكتنـــــــا.م.ش.س
![]()








