أول تعليق من حكومة العثماني على قضية توفيق بوعشرين
رفض مصطفى الخلفي الناطق الرسمي باسم الحكومة والوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، التعليق على ملف الناشر توفيق بوعشرين المتابع في حالة اعتقال بسجن عين برجة بالدار البيضاء بتهم الاتجار في البشر والاعتداء الجنسي والبغاء.
وأوضح الخلفي، خلال ندوة صحفية عقب الاجتماع الأسبوعي للمجلس الحكومي، اليوم بالرباط، أنه “فيما يخص ملف توفيق بوعشرين لا يمكنني أن أعلق على النوضوع باعتباره بيد السلطة القضائية”.
وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء قد أعلن، في بلاغ رسمي أصدره يوم السبت الماضي، أن البحث القضائي الجاري في حق توفيق بوعشرين، ناشر جريدة “أخبار اليوم”، جاء من أجل شكايات تتعلق باعتداءات جنسية.
مملكتنــــــــــــــــــــــا.م.ش.س
![]()








