أول اجراء يقوم به العثماني بعد خطاب العرش !
كشفت مصادر عليمة أن رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، ينتظر أن يرفع تقريره الأولي حول تنفيذ التوجيهات الملكية، التي جاءت في خطاب العرش الأخير، نهاية الشهر الجاري، لتسليط الضوء على الإجراءات التي اتخذتها الحكومة من أجل تصحيح الاختلالات التي تعرفها عدد من البرامج الاجتماعية.
وأكدت مصادر (المساء) أن عددا من الوزراء المكلفين بتنفيذ برامج ذات طابع اجتماعي يعكفون منذ أيام على وضع اللمسات الأخيرة على خطط العمل، التي سيتم البدء في تنفيذها خلال الأسابيع المقبلة، حتى يكون لها الأثر الملموس على الحياة اليومية للمواطنين.
مملكتنــــــــــا.م.ش.س
![]()








