العثماني يؤكد العزم على إنجاح الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة لآثارها الإيجابية على المواطن والبيئة
الرباط – أكد رئيس الحكومة، السيد سعد الدين العثماني، اليوم الجمعة بالرباط، العزم على إنجاح الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة، لما لها من آثار إيجابية على المواطن وعلى البيئة، داعيا جميع الجهات المعنية إلى الانخراط الفعلي في تنفيذ هذه الاستراتيجية الوطنية، وتحقيق الأهداف المرتبطة بها.
مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع
![]()








