آخر الأخبار

  • الأرجنتين تهزم النمسا بهدفين نظيفين

  • لقاء تنسيقي لتحديد مدارات الدواوير المعنية بالضغط العمراني بإقليم ازيلال

  • مونديال 2026 .. “جدار المصورين”، أو البروتوكول التنظيمي الذي يثير تدمر المدربين

  • برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى أمير المؤمنين جلالة الملك من الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى بمناسبة انتهاء الدورة العادية الـ 37 للمجلس

  • قنصلية متنقلة تخدم المغاربة في آفيلا الإسبانية

  • قضية الصحراء المغربية تواصل فرض الواقعة السياسية بالأمم المتحدة

العامل بنشيخي يجتمع برؤساء جماعات دائرة آيت أورير

العامل بنشيخي يجتمع برؤساء جماعات دائرة آيت أورير

يوسف أزناك

بعد كل من دائرة تحناوت و أمزميز و آسني و التوامة، قام رشيد بنشيخي عامل إقليم الحوز يوم الخميس عشرين يونيو الجاري، بحضور لقاء تواصلي مع رؤساء جماعات دائرة آيت أورير بحضور رجال السلطة و المصالح الخارحية و الأمنية.

ويأتي هذا اللقاء التواصلي، الذي سيشارك فيه كل من حميد اليعقوبي الكاتب العام للعمالة وإبراهيم أتكارت رئيس المجلس الإقليمي للحوز و محمد امكيزو رئيس مجموعة الجماعات بالحوز، في إطار برنامج تواصلي سطره العامل بنشيخي مع مختلف الجهات السياسية والجمعوية والمتدخلين بباقي القطاعات.

مملكتنا.م.ش.س

Loading

اقرأ أيضا
  • الأرجنتين تهزم النمسا بهدفين نظيفين

    مملكتنا/
    يونيو 22, 2026
  • لقاء تنسيقي لتحديد مدارات الدواوير المعنية بالضغط العمراني بإقليم ازيلال

    مملكتنا/
    يونيو 22, 2026
  • مونديال 2026 .. “جدار المصورين”، أو البروتوكول التنظيمي الذي يثير تدمر المدربين

    مملكتنا/
    يونيو 22, 2026
أخبار آخر الساعة
  • الأرجنتين تهزم النمسا بهدفين نظيفين

  • لقاء تنسيقي لتحديد مدارات الدواوير المعنية بالضغط العمراني بإقليم ازيلال

  • مونديال 2026 .. “جدار المصورين”، أو البروتوكول التنظيمي الذي يثير تدمر المدربين

  • برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى أمير المؤمنين جلالة الملك من الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى بمناسبة انتهاء الدورة العادية الـ 37 للمجلس

العامل بنشيخي يجتمع برؤساء جماعات دائرة آيت أورير