برقية تهنئة مرفوعة الى جلالة الملك محمد السادس نصره الله وإلى كافة أفراد الأسرة الملكية
أنوار بوشمامو
مولاي صاحب الجلالة يتشرف خديم الأعتاب الشريفة عبد الغفور لبرش رئيس جمعية مهرجان ربيع تملالت أن يتقدم لجلالتكم في هذه الذكرى 44 العزيزة على قلوب المغاربة أجمعين المسيرة الخضراء المظفرة معربين لجلالتكم عن تشبتنا الدائم والمتين بأهداب عرش أجدادكم الميامين، معتزين بجهود التنمية التي تحققت ولازالت تحقق على يديكم الكريمتين بفضل سياستكم الحكيمة ومخططاتكم الرشيدة وتوجهاتكم السامية، من اجل بناء مغرب قوي مغرب الحكامة الجيدة ومغرب الديموقراطية و حقوق الإنسان في ظل إنزال النموذج التنموي الجديد.
حفظكم الله يا مولاي بما حفظ به الذكر الحكيم وجعل النصر حليفكم وأسدل على جلالتكم دوام الصحة والعافية، وحقق على يديكم الكريمتين ما يصبو إليه شعبكم الوفي من كرامة وعزة، داعين المولى جلت قدرته أن يجعلكم ذخرا وسندا لهذه الأمة وقائدا لمسيرتها التنموية، وضامنا لاستقرارها وأمنها ووحدتها وأن يقر عينكم بولي عهدكم صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للاخديجة، وأن يشد أزركم بصنوكم صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي رشيد وسائر الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع الدعاء.والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته.
خديم الأعتاب الشريفة
عبد الغفور لبرش
مملكتنا.م.ش.س
![]()








