آخر الأخبار

  • لقاء تنسيقي لتحديد مدارات الدواوير المعنية بالضغط العمراني بإقليم ازيلال

  • مونديال 2026 .. “جدار المصورين”، أو البروتوكول التنظيمي الذي يثير تدمر المدربين

  • برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى أمير المؤمنين جلالة الملك من الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى بمناسبة انتهاء الدورة العادية الـ 37 للمجلس

  • قنصلية متنقلة تخدم المغاربة في آفيلا الإسبانية

  • قضية الصحراء المغربية تواصل فرض الواقعة السياسية بالأمم المتحدة

  • القفطان المغربي يثري مقتنيات متحف الفن الإفريقي ببلغراد

عرض حصيلة تنفيذ التصميم المديري الجهوي للتكوين لسنة 2019 بالداخلة 

عرض حصيلة تنفيذ التصميم المديري الجهوي للتكوين لسنة 2019 بالداخلة 

الداخلة ــــ  ترأس السيد محمد الأغظف أهل بابا النائب الأول لرئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، إجتماع اللجنة الجهوية للتكوين المستمر، من أجل عرض حصيلة تنفيذ التصميم المديري الجهوي للتكوين لسنة 2019، الذي إستفاد منه منتخبو و أطر الجماعات الترابية للجهة، و كذا تقديم البرنامج الخاص بسنة 2020، بحضور السيد محمد أهل بوبكر المدير العام للمصالح، و السيد توفيق البل مدير شؤون الرئاسة و المجلس، و بعض ممثلي الجماعات الترابية، إلى جانب أطر الجهة.

اللقاء إستعرض حصيلة السنة الفارطة و التي تضمنت مجموعة من الدورات التكوينية المتنوعة، التي تمت برمجتها بعدة جامعات وطنية، خصوصا جامعة الأخوين بإفران و عبد المالك الساعدي بتطوان، اللتان تجمعهما إتفاقية شراكة بالمجلس الجهوي، علاوة على ذلك، تم عرض برنامج تكويني خاص بسنة 2020، يتضمن 19 دورة تكوينية تتناول مواضيع مختلفة، سيستفيد منها منتخبو الجهة.

و يعتبر التصميم المديري الجهوي للتكوين المستمر مدخلا لكسب رهان الجهوية المتقدمة، و آلية فعالة لتخليق المرفق العمومي وتعزيز قدرات وكفاءات موارده البشرية وربط التكوين بالتدبير الإستراتيجي، وفق مقاربة حكماتية تشاركية تتماشى والأهداف المسطرة في الرؤية التنموية، لمجلس جهة الداخلة وادي الذهب.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Loading

اقرأ أيضا
  • لقاء تنسيقي لتحديد مدارات الدواوير المعنية بالضغط العمراني بإقليم ازيلال

    مملكتنا/
    يونيو 22, 2026
  • مونديال 2026 .. “جدار المصورين”، أو البروتوكول التنظيمي الذي يثير تدمر المدربين

    مملكتنا/
    يونيو 22, 2026
  • برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى أمير المؤمنين جلالة الملك من الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى بمناسبة انتهاء الدورة العادية الـ 37 للمجلس

    مملكتنا/
    يونيو 22, 2026
أخبار آخر الساعة
  • لقاء تنسيقي لتحديد مدارات الدواوير المعنية بالضغط العمراني بإقليم ازيلال

  • مونديال 2026 .. “جدار المصورين”، أو البروتوكول التنظيمي الذي يثير تدمر المدربين

  • برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى أمير المؤمنين جلالة الملك من الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى بمناسبة انتهاء الدورة العادية الـ 37 للمجلس

  • قنصلية متنقلة تخدم المغاربة في آفيلا الإسبانية

عرض حصيلة تنفيذ التصميم المديري الجهوي للتكوين لسنة 2019 بالداخلة