آخر الأخبار

  • لقاء تنسيقي لتحديد مدارات الدواوير المعنية بالضغط العمراني بإقليم ازيلال

  • مونديال 2026 .. “جدار المصورين”، أو البروتوكول التنظيمي الذي يثير تدمر المدربين

  • برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى أمير المؤمنين جلالة الملك من الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى بمناسبة انتهاء الدورة العادية الـ 37 للمجلس

  • قنصلية متنقلة تخدم المغاربة في آفيلا الإسبانية

  • قضية الصحراء المغربية تواصل فرض الواقعة السياسية بالأمم المتحدة

  • القفطان المغربي يثري مقتنيات متحف الفن الإفريقي ببلغراد

توقيع عقود إحداث وتجهيز ثلاثة مراكز لتصفية الدم بجهة مراكش أسفي

توقيع عقود إحداث وتجهيز ثلاثة مراكز لتصفية الدم بجهة مراكش أسفي

أنوار بوشمامو 

مراكش ــــ تم صبيحة يوم الجمعة بمقر جهة مراكش أسفي توقيع عقود إحداث وتجهيز ثلاثة مراكز لتصفية الدم بكل من أيت أورير بإقليم الحوز، واليوسفية وقلعة السراغنة، بين مجلس الجهة ممثلا بالسيد سمير كودار نائب رئيس الجهة، والسيد سعيد مذكر الهاجري المدير التنفيذي لمؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية القطرية، وممثل المقاولة نائلة تنفيذ مشاريع إنجاز مراكز تصفية الدم.

وبهذه المناسبة أشار السيد سعيد مذكر الهاجري أن إحداث هذه المراكز يأتي في إطار الاتفاقية التي تربط جهة مراكش أسفي ومؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية، حيث أشار إلى أن الغلاف المالي المخصص لإنجاز هذه المراكز يناهز 24 مليون درهم ممولة من طرف المؤسسة.

بدوره، أكد السيد سمير كودار نائب رئيس الجهة أن توقيع هذه العقود يأتي في إطار تنفيذ وتنزيل مذكرة التفاهم التي تجمع جهة مراكش أسفي ومؤسسة جاسم التي تم توقيعها سنة 2016، والتي أعطيت انطلاقتها الفعلية بتاريخ 08 ماي 2017 بمقر مجلس الجهة بحضور الشيخ نواف بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة مؤسسة جاسم، هذه الاتفاقية التي تشمل إلى جانب مراكز تصفية الدم، يضيف السيد كودار، مستشفيين عامين بمراكش وأسفي، وجامعة دولية بالصويرة.

يشار إلى أن مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم تعتبر مؤسسة تنموية غير حكومية تعمل داخل وخارج دولة قطر تحت رقابة هيئة تنظيم الأعمال الخيرية القطرية.

مملكتنا.م.ش.س

Loading

اقرأ أيضا
  • لقاء تنسيقي لتحديد مدارات الدواوير المعنية بالضغط العمراني بإقليم ازيلال

    مملكتنا/
    يونيو 22, 2026
  • مونديال 2026 .. “جدار المصورين”، أو البروتوكول التنظيمي الذي يثير تدمر المدربين

    مملكتنا/
    يونيو 22, 2026
  • برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى أمير المؤمنين جلالة الملك من الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى بمناسبة انتهاء الدورة العادية الـ 37 للمجلس

    مملكتنا/
    يونيو 22, 2026
أخبار آخر الساعة
  • لقاء تنسيقي لتحديد مدارات الدواوير المعنية بالضغط العمراني بإقليم ازيلال

  • مونديال 2026 .. “جدار المصورين”، أو البروتوكول التنظيمي الذي يثير تدمر المدربين

  • برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى أمير المؤمنين جلالة الملك من الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى بمناسبة انتهاء الدورة العادية الـ 37 للمجلس

  • قنصلية متنقلة تخدم المغاربة في آفيلا الإسبانية

توقيع عقود إحداث وتجهيز ثلاثة مراكز لتصفية الدم بجهة مراكش أسفي