جلالة الملك يعبر عن شكره الخالص للرئيس ماكي سال على حفاوة الاستقبال الذي خصص لجلالته خلال زيارته للسينغال

الخميس 28 مايو 2015 - 21:30

جلالة الملك يعبر عن شكره الخالص للرئيس ماكي سال على حفاوة الاستقبال الذي خصص لجلالته خلال زيارته للسينغال

 أعرب صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، عن خالص الشكر لفخامة رئيس الجمهورية السينغالية السيد ماكي سال، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة اللذين حظي بهما جلالته خلال زيارة العمل و الصداقة التي قام بها جلالته للسينغال منذ 20 ماي الجاري .

وجاء في برقية بعث بها جلالة الملك إلى الرئيس السينغالي في ختام هذه الزيارة، ” أود أن أجدد لفخامتكم، ومن خلالكم للشعب السينغالي الشقيق، عبارات شكري الخالص، على حفاوة الاستقبال و كرم الضيافة اللذين حظيت بهما، أنا والوفد المرافق لي، طيلة مقامنا في بلدكم الجميل”.

و أعرب جلالة الملك عن ارتياحه للنتائج الممتازة التي تحققت بفضل هذه الزيارة، إن على مستوى تعزيز الإطار القانوني والمؤسساتي الثنائي، أو تدعيم الشراكة الاقتصادية وإطلاق مشاريع التنمية البشرية.

كما أعرب جلالته عن ارتياحه للإرادة القوية المشتركة لتعزيز الشراكة الاستراتيجية المتفردة التي تربط البلدين أكثر فأكثر، والتي تتغذى من الروابط العريقة للأخوة والتضامن الفاعل التي تجمع الشعبين المغربي و السينغالي.

ولم يفت جلالة الملك في هذه البرقية التنويه بالمراحل التي قطعتها الجمهورية السينغالية الشقيقة على درب تقدم وازدهار الشعب السينغالي، بما يعزز إشعاعها، سواء على المستوى الإقليمي أو الدولي.

مملكتنا .م.ش.س

Loading

مقالات ذات صلة

الخميس 20 يونيو 2024 - 15:20

رسالة جلالة الملك إلى رئيس الحكومة .. تعليمات سامية لجعل نتائج الإحصاء المقبل أداة مهيكلة للسياسات العمومية على المستويين الوطني والمحلي

الخميس 20 يونيو 2024 - 14:48

جلالة الملك يوجه رسالة سامية إلى رئيس الحكومة بخصوص الإحصاء العام السابع للسكان والسكنى

الإثنين 17 يونيو 2024 - 12:22

أمير المؤمنين يتقبل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك السعيد

الإثنين 17 يونيو 2024 - 12:04

أمير المؤمنين حفظه الله ينحر أضحية العيد إقتداء بسنة جده المصطفى عليه أزكى الصلاة والسلام